جمال

عطور شانيل CHANEL الأيقونيّة تحيي أجواءً شتويّة

كان يا مكان، هدايا من شانيل CHANEL.

محاطة بعدد لا يحصى من ندفات الثلج الخماسيّة، تنبض العطور الأيقونيّة من شانيل CHANEL بالحياة في رقصة أنيقة لا مثيل لها. من قارورة جديدة إلى زيت لامع وقارورة ببخاخ مناسبة للحمل في الحقيبة، تروي هذه الإبداعات الثلاثة هذه الحكاية الساحرة في ثلاثة أجزاء، حيث تأخذنا الزجاجات المربّعة الأسطوريّة في رحلة شتويّة مليئة بالذكريات.

متّخذًا منظرًا طبيعيًّا مغطى بالثلج خلفيّةً له، يتزيّن ماء عطرNo5 بغطاء رقيق من الثلج المنسوج من الحرير، يُطبّق يدويًّا لتغطية أكتاف القارورة. وبفضل هذه التقنيّة التقليديّة، يعيد الحرير الشفاف تحديد ملامح الزجاجة، ممّا يقدّم تأثيرًا مجسّمًا استثنائيًّا. وتأتي هذه النسخة المحدودة الإصدار في حافظة مزخرفة بقارورة أيقونيّة وتضيف سحرًا إلى التركيبة الزهريّة التي تعرّف هذا العطر الأيقونيّ.


وتأتي فترة الأعياد هذه مقدّمةً طريقة استثنائيّة للاستمتاع بالعطر من خلال القوارير ببخاخ الجديدة لماء تواليت N° 5 L’EAU وماء عطر N° 5. وتقوم بتحويل الإبداع العطريّ الأيقوني هذا إلى إكسسوار يرافقك في كلّ مكان، حيث يمكن ارتداء النسخة المحدودة الإصدار هذه على المعصم بفضل سلسلة المجوهرات المبتكرة المزيّنة بالرقم الجالب للحظ لغابريال شانيل، 5.


والنسخة المحدودة الثالثة هي No5 L’HUILE OR BEIGE، المقدّمة في مشهد مزيّن بألوان متلألئة. فعند تطبيق الزّيت هذا على البشرة، يغلّفها بجزيئات متلألئة بدرجات البيج والذهبيّ. ويلتقط هذا الزيت الغنيّ إحدى الألوان المميّزة لشانيل CHANEL من خلال الأثر العطريّ الجذاب لعطر N°5، فلا يمتّع الحواس ويحدّد ملامح البشرة فحسب، بل يعطّر الجسم بشكلٍ خفيف ويمنحه شعورًا بالراحة.

الكلمات المفتاحية