جمال

تعرّفي إلى أحدث إطلاقات Milk Makeup لمكياج يدوم طويلًا

الأمر برمّته يتمحور حول الثّبات والإشراقة!

لا شكّ في أنّ أحدث إطلاقات Milk Makeup سيكون سرّك لإطلالة مكياج مشرقة تدوم طويلًا. سيّداتي، يسرّنا أن نعرّفك إلى برايمر Hydro Grip + Glow الجديد، الذي يحافظ على لمسة الإشراقة التي يحتاجها مكياجك.

إنّه البرايمر المرطّب نفسه الحائز على جوائز، لكنّه يضمّ هذه المرّة جزيئات متلألئة عاكسة للضوء تسمح بالحفاظ على ثبات التألّق طوال اليوم. لا يكتفي هذا المستحضر بتثبيت المكياج حتّى 12 ساعة، بل إنّه أيضًا معزّز بخصائص العناية بالبشرة والمكونات النقية ويتميّز بتركيبة الجيل الخفيفة غير الدّبقة والخالية من السيليكون. كما نعلم جميعًا، يكمن سرّ كريم الأساس الذي لا يزول ولا يتكتّل في التّرطيب وإنّ برايمر Hydro Grip + Glow بتركيبته التي تحتوي مستخلص الصبار الأزرق الطبيعي بالكامل تترك بشرتك منتعشة ومشرقة من دون أن تكون دهنيّة!

فبعد الانتهاء من تطبيق روتين العناية بالبشرة، أفرغي ضخّة أو ضخّتين من البرايمر على الناحية الخلفيّة ليدك وامزجي طبقة رفيعة منه على بشرتك النّقيّة. دعي التركيبة تثبت لمدّة 60 ثانية قبل تطبيق كريم الأساس ومستحضرات المكياج الأخرى. ولمزيد من الضمانة، أرفقيه برذاذ Hydro Grip Set + Refresh.

ننتظر بفارغ الصّبر أن نحصل على هذه الرّوعة من Milk Makeup حالما يتمّ إطلاقها لدى سيفورا في 16 أكتوبر، فماذا عنك؟ 

الكلمات المفتاحية