جمال

خلف الكواليس مع بيتر فيليبس في عرض أزياء ديور لربيع وصيف 2025

انضمّي إلى أزياء مود فيما نتعمّق في إطلالة المكياج التي ابتكرها بيتر فيليبس لعرض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2025 من ديور.

صورة الغلاف بعدسة بريجيت لاكومب

صورة الغلاف بعدسة بريجيت لاكومب

لمجموعة ربيع وصيف 2025 التي صمّمتها ماريا غراتسيا كيوري، ابتكر بيتر فيليبس، المدير الإبداعي والصّوري لقسم المكياج لدى ديور، إطلالة لامرأة أمازون عصريّة. من البشرة الزّاهية والنديّة إلى النّظرة الثاقبة والشّفاه والأظافر الطبيعيّة والشّعر المربوط بأسلوب ذيل حصان منخفض، اكتشفي ما كان العنصر الأساسي في هذه الإطلالة ومزيد من التّفاصيل في هذه المقابلة المختصرة!

لكلّ عرض أزياء منتج نجم، فما كان هذا المنتج هذه المرّة؟

لهذه الإطلالة، استخدمت مستحضر Dior Forever Skin Glow كأساس لأنّه يزوّد البشرة بالتّغطية اللّازمة فيما يبقيها مشرقة. وتحت الأضواء، تُمنح البشرة الكمّ المثالي من الإشراق. فيجعل بذلك البشرة العنصر الأساسي في هذه الإطلالة ويجمع نوعًا ما بين كافّة عناصرها، الأمر الذي يجعل كريم الأساس منتجًا أساسيًا.

دائمًا ما تتزوّد بملخّص عن المجموعة وأسلوبها تعمل عليه برفقة ماريا غراتسيا كيوري، فعلى ماذا تمّ تسليط الضّوء هذه المرّة؟

هذه المرّة، ركّزنا على ابتكار إطلالة مكياج امرأة نشطة وديناميكيّة، على عجلةٍ من أمرها، أنهت لتوّها رياضتها. إنّ بشرتها مشرقة ونديّة، ونظرتها ثاقبة يلقي عليها الضّوء ما تبقّى من الكحل.

كم من الوقت قبل العرض يتمّ اطلاعك على المجموعة لابتكار إطلالة المكياج؟

تمّ اطلاعي على المجموعة للمرّة الأولى منذ ثلاثة أسابيع تقريبًا، وكنّا نتحدّث عن اعتماد شفاه حمراء. ثمّ قبل أسبوع من العرض، قمنا بالتّجهيزات الأولى وبعد بضعة أيّام، تلقّيت اتّصال دعوني من خلاله على التّغيير وهذا ما فعلناه. وحرصنا أيضًا على تطبيق هذه الإطلالة على أنواع بشرة مختلفة لنتأكّد من أنّها تناسب الجميع.

هل يؤثّر المكياج على اختيار تسريحة الشّعر؟

عندما اتّخذنا قرارنا بشأن البشرة المشرقة، اعتقدنا في البداية أنّ إطلالة الشّعر المبلول قد تكون الطّريقة المثاليّة لإكمالها، ثمّ عدنا واخترنا الملمس الجاف للشّعر بهدف إنشاء تناقض وكان المزيج مثاليًّا. أمّا عصابات الرأس فعزّزت أجواء المجموعة الرّياضيّة.

ما الصّيحة التي سنراها في الصّيف القادم؟

بطريقةٍ أو بأخرى، قد يكون اللاينر الأسود السّميك المرسوم على الجفون السّفليّة والملطّخ ليبدو وكأنّه ما تبقّى من المكياج صيحة عند اعتماد إطلالة المكياج هذه في الحياة العاديّة، وأقترح إضافة القليل من الماسكارا لنظرة أقوى.


الكلمات المفتاحية