موضة

لمحة عن ألوان موسم خريف وشتاء القادم

ابقي متقدّمة في عالم الموضة هذا الموسم لخريف وشتاء 2024-2025 مع هذه التشكيلات اللونيّة الرائجة.

ميسوني – بعدسة جايسون لويد ايفانز

ميسوني – بعدسة جايسون لويد ايفانز

في موسم خريف وشتاء 2024-2025، تتنوّع صيحات الألوان في الملابس النسائيّة وتتميّز بالثراء، حيث تعرض مزيجًا من الألوان المألوفة والجريئة الجديدة. إليك نظرة على بعض أبرز مجموعات الألوان والصيحات التي ظهرت على المدارج:

مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 من شانيل CHANEL 
الألوان المحايدة الغنيّة مع لمسات جريئة: تمّ تنسيق درجات الألوان المحايدة مثل الكاميل والبيج والبنيّ مع تدرّجات حيويّة. استلهمت مجموعة شانيل من سماء دوفيل، وعرضت لوحة ألوان من تدرّجات البنيّ مع الذهب اللامع، فغمرتنا بشعور دافئ وفخم.

مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 من شانيل CHANEL الألوان المحايدة الغنيّة مع لمسات جريئة: تمّ تنسيق درجات الألوان المحايدة مثل الكاميل والبيج والبنيّ مع تدرّجات حيويّة. استلهمت مجموعة شانيل من سماء دوفيل، وعرضت لوحة ألوان من تدرّجات البنيّ مع الذهب اللامع، فغمرتنا بشعور دافئ وفخم.

مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 من زيمرمان
الألوان الترابيّة واللماعة: يتبنّى الكثير من المصمّمين ألوانًا عميقة ترابيّة إلى جانب ألوان الأحجار الكريمة. فتطغى الألوان مثل الأخضر الزمرديّ، والخوخيّ الداكن، والأحمر الزاهيّ.

مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 من زيمرمان الألوان الترابيّة واللماعة: يتبنّى الكثير من المصمّمين ألوانًا عميقة ترابيّة إلى جانب ألوان الأحجار الكريمة. فتطغى الألوان مثل الأخضر الزمرديّ، والخوخيّ الداكن، والأحمر الزاهيّ.

مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 من دار Hermès 
الألوان الزاهية غير المتوقّعة: لم تعد الألوان الزاهية محصورة بفصل الربيع فحسب. فبدأ المصمّمون في إدخال لمسات من الألوان مثل الأحمر القرمزيّ، والأصفر المشمس، والأزرق الكهربائيّ في مجموعات الخريف. وقدّم عرض دار Hermès ألوانًا حمراء جريئة وألوانًا حيويّة أخرى تميّزت عن الألوان الكلاسيكيّة للخريف.

مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 من دار Hermès الألوان الزاهية غير المتوقّعة: لم تعد الألوان الزاهية محصورة بفصل الربيع فحسب. فبدأ المصمّمون في إدخال لمسات من الألوان مثل الأحمر القرمزيّ، والأصفر المشمس، والأزرق الكهربائيّ في مجموعات الخريف. وقدّم عرض دار Hermès ألوانًا حمراء جريئة وألوانًا حيويّة أخرى تميّزت عن الألوان الكلاسيكيّة للخريف.

مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 من ديور 
التدرّجات الأحاديّة: يميل بعض المصمّمين إلى الأزياء الأحاديّة اللون، ولكنّهم يتلاعبون بتنوّع الأنسجة والطبقات لإضافة عمق. وتسمح هذه الصيحة بالحصول على مظهر أنيق وراقي، حتى عند استخدام ألوان أكثر إشراقًا أو غير تقليديّة للخريف.
تعرض هذه الصيحات مزيجًا من ألوان الخريف التقليديّة مع لمسات غير متوقّعة من اللمعان، الأمر الذي يجعل موسم خريف وشتاء 2024-2025 متنوّعًا ولافتًا في الوقت ذاته. 

مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد

مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 من ديور التدرّجات الأحاديّة: يميل بعض المصمّمين إلى الأزياء الأحاديّة اللون، ولكنّهم يتلاعبون بتنوّع الأنسجة والطبقات لإضافة عمق. وتسمح هذه الصيحة بالحصول على مظهر أنيق وراقي، حتى عند استخدام ألوان أكثر إشراقًا أو غير تقليديّة للخريف. تعرض هذه الصيحات مزيجًا من ألوان الخريف التقليديّة مع لمسات غير متوقّعة من اللمعان، الأمر الذي يجعل موسم خريف وشتاء 2024-2025 متنوّعًا ولافتًا في الوقت ذاته. مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد

الكلمات المفتاحية