جمال

دفء الخريف بعطر جديد

جان بول غوتييه

جان بول غوتييه

يساندنا عالم الجمال دائمًا، ومع اقتراب الموسم البارد بسرعة، لا بدّ أنّك تتوقين للتغيير. في الحقيقة، يعتبر العطر الجديد الذي قد يصبح المفضّل لديك طريقة رائعة للبدء، وما يقدّمه هذا المجال سخيّ جدًّا.

ولمساعدتك في اتّخاذ القرار الذي لن تندمي عليه، جمعنا 5 من عطورنا المفضّلة، وسنأخذك في جولة على تركيباتها الدافئة التي يمكن وصفها فقط بأنّها "مثاليّة للخريف"!


يعتبر عطر Loubidoo Rose Encens من كريستيان لوبوتان المثاليّ للانتقال من الصيف إلى الخريف مع لمسة من الدفء. في الحقيقة، يفتتح العطر برائحة بخور مدخّن وحمضيّ، كاشفةً عن قلب العطر الذي يبرز حسّ ورد سنتيفوليا. وأخيرًا، تثبّت لمسة من خشب الصندل الأستراليّ الكريميّ التركيبة وتخلق تجربة عطريّة رائعة.


بالنسبة لمن تبحثن عن الدفء كعنصر مفاجئ، يعتبر عطر Soie Malaquais من دريز فان نوتن الخيار المثاليّ. فيفتتح العطر بانفجار من البرغموث الحمضيّ وجاذبيّة الكشمش الأسود الحلوة. وفي قلبه، يتشابك الورد الرقيق مع لمسة الحرير المخمليّة، بينما تنكشف قاعدة دافئة ومريحة من الكستناء والكاكاو.


للمرأة التي تعيش بحريّة، وتعزّز جُرأتها وتكرّم استقلاليّتها، يتيح عطر Gaultier Divine من جان بول غوتييه لزهرة الفرانجيباني أن تهيمن بين الهليوتروب الكريميّ والياسمين المشمس. مزيّنًا بالأزهار البيضاء، يتحوّل الميرانغ المالح إلى لذّة بينما يعزّز دفء عنبر البنزوين من أثره – مكوّنًا مزيجًا متناسقًا من العنبر والروائح الزهريّة.

شامل ومعاصر، يكشف عطر Earth Elixir من لويفي عن روائح زهريّة وعنبريّة ومسكيّة من الكمأ، والكمثرى، والعود، الممزوجة مع الإليمي، والميموزا والبنفسج. ويُبرز هذا المزيج الآسر من الروائح الجوانب الغنيّة والخامة والأصيلة لعطر لويفي – رائحة مبنيّة على رائحة زهور اللبيدة البريّة الإسبانيّة المعقّدة والصمغيّة – لتكون شهادة حقيقيّة على هويّة الدار.


يعرّف عطر APOM من ميزون فرانسيس كوركدجيان العطر الذي هو في نفس الوقت مألوف وجديد. مبتكر لمن تحبّ مثل هذا العطر وترشّه وتريد مشاركته مع العالم، APOM – والذي يعني "جزء مني" – هو عطر يؤكّد على سلالة مع كلاسيكيّات العطور الحديثة البارزة من خلال روائحه الأولى المتألّقة التي تدعمها إشراقة النيرولي الكريستاليّة، الأمر الذي يفسح المجال لنواة زهريّة حلوة ملفوفة بدفء الفانيليا.

مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد

الكلمات المفتاحية