أسلوب حياة

سحر الخريف في وجهات باهرة

إليك خمس وجهات توقعك في حبّ فصل الخريف وتغمرك بسحره.

ريموا

ريموا

يلوّن الخريف العالم بدرجات دافئة من البرتقاليّ والأحمر والذهبيّ. ومع درجات حرارة أكثر برودة وحشود أقلّ ومناظر طبيعيّة خلّابة، يعتبر الوقت المثاليّ لاستكشاف البعض من أكثر الوجهات سحرًا في العالم. إليك أفضل الوجهات لخريف 2024، حيث يمكنك الانغماس في سحر الموسم.

كيوتو، اليابان

تُعرف كيوتو بمعابدها التاريخيّة وبيوت الشاي التقليديّة، حيث تتحوّل إلى لوحة مذهلة من الألوان الحمراء والبرتقاليّة والصفراء في الخريف. عليك زيارة معبد كيوميزو-ديرا الشهير، والتجوّل في غابة بامبو أراشيياما، وعدم تفويت مسار الفيلسوف الرائع بشكلٍ خاصّ في فصل الخريف.

بافاريا، ألمانيا

تشبه بافاريا قصّة خياليّة في فصل الخريف، بقراها الساحرة وغاباتها الكثيفة وجبال الألب التي توفّر خلفيّة مذهلة للأوراق المتغيّرة. وعليك استكشاف مهرجان أكتوبرفست الشهير في ميونيخ وقلعة نويشفانشتاين الرومانسيّة، والتنزّه في جبال الألب البافاريّة للاستمتاع بالهواء النقيّ في الخريف.

وادي لوار، فرنسا

يُطلق على وادي لوار، الذي يُعرف غالبًا بحديقة فرنسا، لقب جنّة الخريف بفضل قلاعه الرائعة وقراه الساحرة. عليك التجوّل في قصريّ شامبور وشنونسو الشهيرة، والاستمتاع بالمأكولات المحليّة التي تكون لذيذة بشكلٍ خاصّ في الخريف.

سانتوريني، اليونان

على الرغم من أنّ سانتوريني ترتبط عادةً بالصيف، فإنّ الخريف هو وقت رائع لزيارتها نظرًا لقلّة الحشود والطقس الأكثر برودة وغروب الشمس المذهل. عليك استكشاف المدن البيضاء في أويا وفيرا، والاسترخاء على الشواطئ البركانيّة قبل حلول الشتاء.

سيول، كوريا الجنوبية

تعتبر سيول في فصل الخريف بمثابة مزيج من الحداثة والتقاليد، حيث توفّر حدائق المدينة وقصورها تباينًا مذهلًا لألوان الخريف مقابل أفق المدينة. عليك زيارة قصر كيونغ بوك، والتجوّل في حديقة نامسان، والذهاب في رحلة نهاريّة إلى جزيرة نامي حيث يكون المشهد الخريفيّ رائعًا بشكلٍ خاصّ.

يبرز الخريف أفضل ما في هذه الوجهات، ويقدّم تجارب فريدة ومناظر طبيعيّة خلّابة وجوًّا هادئًا. سواء أكان بحثك عن أوراق خريفيّة زاهية أو مهرجانات ثقافيّة أو مجرّد هروب هادئ، فإنّ هذه الوجهات توفّر الخلفيّة المثاليّة لمغامراتك في الخريف لعام 2024.

مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد

الكلمات المفتاحية