مجوهرات وساعات

العصريّة بمعنى جديد في مجموعة Le Damier de Louis Vuitton

"تجسد مجموعة Le Damier de Louis Vuitton ما تتمحور حوله المجوهرات المعاصرة." – فرانشيسكا أمفيثياتروف، المدير الفني لساعات اليد والمجوهرات.

01 of 06
02 of 06
03 of 06
04 of 06
05 of 06
06 of 06

مستهلّةً فصلًا جديدًا ومشوّقًا حول نمط Damier الأيقوني من لويس فويتون، تشعّ مجموعة مجوهرات Le Damier de Louis Vuitton بجمال جذّاب. بدأت الرّحلة في عام 1888، حين أراد لويس فويتون وابنه جورج فويتون تصميم علامة فارقة تميّز الدّار عن منافسيها. مستوحًى من رقم 8 الثلاثي في تاريخ ولادته، عبّر هذا النّمط عن مفهوم اللانهائية والخلود الأبدي.

وبعد أن زيّن الصّناديق والحقائب، يجد هذا النّمط الأيقوني وسيلة جديدة للتّعبير عن مكانته التّاريخيّة، وها هو يتّخذ شكله المميّز من خلال مجموعة من المجوهرات اليوميّة. فتجعل المربّعات الذّهبيّة والماسات من 12 قطعة تشمل خواتم وأساور Tennis معاد تصوّرها وأقراط وعقد لوحةً لها. متوفّرة إمّا بالذّهب الأصفر أو بالأبيض، تحتفي هذه التّصاميم الفائقة النّعومة على البشرة بالروابط الوثيقة والصلات العاطفية التي نُكنها لبعضنا البعض، وتفتح الباب أمام خيارات لامتناهية لارتدائها مع قطع أخرى وتنسيقها في عدة طبقات ومع مختلف الإطلالات.

"تمثل مجموعة مجوهرات Le Damier من لويس فويتون بداية عصر جديد، إنها مجموعة مجوهرات عصرية بتصاميم أنيقة تدوم للأبد"؛ هذا ما عبّرت عنه قائلةً أمفيثياتروف، ولا شكّ في أنّنا نوافقها الرأي تمامًا! 

الكلمات المفتاحية