مجوهرات وساعات

اللآلئ تسحر مجموعة تيفاني تيتان من فاريل ويليامز

"يأتي إلهام المجموعة من تقاربي مع الماء؛ ويستمد اسم المجموعة "تيتان" نفوذه من بوسيدون، حاكم البحر، ملك أطلانطس. "أتلانتس" هو أيضًا اسم المجتمع الذي نشأت فيه في شاطئ فرجينيا... " – فاريل ويليامز

01 of 06
02 of 06
03 of 06
04 of 06
05 of 06
06 of 06

أبهرتنا تيفاني أند كو بالكشف عن أحدث إضافاتها إلى مجموعة تيفاني تيتان من فاريل ويليامز، التي تتميّز بلآلئ المياه العذبة اللامعة والماس الذي يرتقي بتصميم المجوهرات الراقية وحرفيّتها إلى مستويات جديدة. وتقدّم هذه الإضافات تصاميم جديدة ومبتكرة بأشكالٍ فريدة تجمع بين رمح الألماس واللآلئ التي يزيد قطرها عن 11 ملم، بما في ذلك العقود والأساور والخواتم والأقراط.

ولطالما كان اللؤلؤ علامة مميزّة لتيفاني®️، من مجموعة اللآلئ الصغيرة التي قدّمها أبراهام لنكولن لزوجته ماري تود لنكولن في عام 1862 إلى اللآلئ النادرة في hgمجموعة الكبسولة Bird on a Pearl من تصميم جان شلومبرجيه لتيفاني. وتشمل القطع الرئيسة في هذه التشكيلة الجديدة عقدًا بارزًا مزيّنًا بلآلئ المياه العذبة وما يقارب 1 قيراط من الألماس، وسوار مع لآلئ المياه العذبة وأكثر من 2 قيراط من الألماس. وتحتوي القطعتان على حلقات سبايك مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط تتناوب مع اللآلئ. باختصار، تمّ إعادة تعريف الإبداع والحرفيّة.

وتؤكّد مجموعة تيفاني تيتان من فاريل ويليامز التزام الدار بالابتكار بالتصميم والحرفيّة المتقنة. وستتوفّر هذه التصاميم الجديدة على موقع Tiffany.com وفي متاجر تيفاني أند كو حول العالم ابتداءً من سبتمبر لنستمتع بها.

الكلمات المفتاحية