مجوهرات وساعات

احتفالاً باليوم الوطنيّ للمملكة العربيّة السعوديّة مع تاغ هوير

بمناسبة اليوم الوطنيّ الرابع والتسعين للمملكة، تطلق تاغ هوير زوجًا من الساعات المحدودة الإصدار.

01 of 03
ساعة TAG Heuer Carrera Day Date KSA Limited Edition 41mm

ساعة TAG Heuer Carrera Day Date KSA Limited Edition 41mm

02 of 03
ساعة TAG Heuer Carrera Date KSA Limited Edition 29mm

ساعة TAG Heuer Carrera Date KSA Limited Edition 29mm

03 of 03

هذا العام، وجدت دار صناعة الساعات السويسريّة الفاخرة طريقة خاصّة لتكريم البلاد في أكثر أيّامها الرمزيّة. بينما تجسّد جوهر التراث السعوديّ وأناقته العصريّة، تكشف تاغ هوير عن ساعتين محدودتيّ الإصدار فريدتين ورائعتين مثل الأمّة نفسها.

صُمّمت الساعتان بدقّة وتفوّق تشتهر بهما تاغ هوير، وتحتفلان بالثقافة الغنيّة للمملكة العربيّة السعوديّة وتقاليدها الخالدة. وتمّ توقيت ساعة TAG Heuer Carrera Day Date KSA Limited Edition 41mm وساعة TAG Heuer Carrera Date KSA Limited Edition 29mm بمثاليّة لليوم الوطنيّ في 23 سبتمبر 2024، وستكونان متاحتين حصريًّا في المملكة.

تطوّرت العلاقة بين العلامة وهذه الأرض على مرّ السنين، منذ أن أسّس المؤسّسان أكرم عجة وابنه منصور شركة صناعة الساعات. ويحمل اسم TAG (الذي يُترجم إلى تقنيّات رائدة) التراث الغنيّ للمنطقة الكامن في هويّتها، حيث يكرّم اللون الأخضر في شعارها المملكة العربيّة السعوديّة، رمزًا لعلم البلاد الأخضر وروابط العلامة الدائمة مع المملكة.

محدودة الإصدار بمئة قطعة، تأتي ساعة TAG Heuer Carrera Day Date KSA Limited Edition 41mm مزوّدة بحركة TAG Heuer Calibre 5 الأوتوماتيكيّة الشهيرة، بالإضافة إلى الميناء الأخضر المدخّن المذهل بتصميم مائل لأشعة الشمس التي تذكّر بمناظر السعوديّة الطبيعيّة، والأرقام العربيّة والمؤشّرات المطبّقة التي تضيف لمسة من التقليد، وعرض اليوم والتاريخ عند الساعة 3، وعلامة عند الساعة 6 مزيّنة بالكلمة المطبوعة "سعودي" بخطّ عربيّ أبيض أنيق. وتكمل هذه الساعة ساعة TAG Heuer Carrera Date KSA Limited Edition 29mm المحدودة الإصدار بخمسين قطعة والتي تحتوي على حركة TAG Heuer Calibre 9 الأوتوماتيكيّة، والميناء الأخضر المدخّن بتصميم أشعة الشمس المزيّن بأرقام عربيّة مطليّة بالذهب الورديّ عيار 18 قيراط، ونافذة التاريخ عند الساعة 6 المصحوبة بكلمة "سعودي" بالكتابة العربيّة المطبوعة بالأبيض لإضفاء لمسة من الأناقة الثقافيّة.

كأيقونات فخر تجمع بين التقليد والابتكار، تعتبر هاتان الساعتان المحدودتا الإصدار أكثر من مجرّد أدوات لقياس الوقت – هما قصّة تخبر عن ماضي المملكة العربيّة السعوديّة وحاضرها ومستقبلها.

الكلمات المفتاحية