أسلوب حياة

دور موضة تعيد تعريف معنى التصميم الداخليّ – الجزء الثاني

في السنوات الأخيرة، وسّعت دور الموضة الفاخرة نطاقها الإبداعيّ لتتخطّى المدارج، مغامرة في عالم تصميم الأثاث الفاخر.

علامة Etro Home

علامة Etro Home

لا يقتصر المزج هذا بين الموضة والتصميم الداخليّ على زيادة حضور العلامة فحسب، فهو شهادة لالتزامها بالحرفيّة والابتكار وجماليّات أسلوب الحياة. من القطع الأنيقة والعصريّة إلى التصاميم الفاخرة الكلاسيكيّة، تعكس المجموعات هذه هويّة كلّ دار الفريدة، فتقدّم للزبائن فرصة تجربة رؤية الدار ببعد جديد.

لذا، لنستكشف معًا سلسلة جديدة من عمالق الموضة التي تعيد تعريف عالم الأثاث بلمستها الاستثنائيّة والفاخرة.

علامة Dolce & Gabbana Casa من دولتشي أند غابانا في معرض Salone Del Mobile لعام 2024

تجسّد علامة Dolce & Gabbana Casa جماليّات الدار الحيويّة والجريئة فتنقل تصاميمها الأيقونيّة المستوحاة من المتوسّط إلى عالم الديكور المنزليّ الفاخر. وتشمل مجموعات الأثاث التي تطلقها أقمشة غنيّة وأنماط معقّدة وحرفيّة استثننائيّة، فتعكس الفخامة نفسها ذات مجموعات الموضة. غير أنّ هذا العام، 2024، في معرض Salone Del Mobile، فاجأتنا العلامة بتقديماتها باللونين الأبيض والأسود.

علامة Dolce & Gabbana Casa من دولتشي أند غابانا في معرض Salone Del Mobile لعام 2024 تجسّد علامة Dolce & Gabbana Casa جماليّات الدار الحيويّة والجريئة فتنقل تصاميمها الأيقونيّة المستوحاة من المتوسّط إلى عالم الديكور المنزليّ الفاخر. وتشمل مجموعات الأثاث التي تطلقها أقمشة غنيّة وأنماط معقّدة وحرفيّة استثننائيّة، فتعكس الفخامة نفسها ذات مجموعات الموضة. غير أنّ هذا العام، 2024، في معرض Salone Del Mobile، فاجأتنا العلامة بتقديماتها باللونين الأبيض والأسود.

علامة Versace Home من فرساتشي في معرض Salone Del Mobile لعام 2024

تعكس علامة Versace Home توقيع الدار الراقي والفاخر فتقدّم قطع أثاث وديكور تنضح بالفخامة والجرأة. ومع تفاصيل معقّدة ومواد فاخرة ورموز أيقونيّة مثل رأس ميدوسا، تمزج المجموعات بسلاسة بين الأناقة الكلاسيكيّة والأسلوب المعاصر.

علامة Versace Home من فرساتشي في معرض Salone Del Mobile لعام 2024 تعكس علامة Versace Home توقيع الدار الراقي والفاخر فتقدّم قطع أثاث وديكور تنضح بالفخامة والجرأة. ومع تفاصيل معقّدة ومواد فاخرة ورموز أيقونيّة مثل رأس ميدوسا، تمزج المجموعات بسلاسة بين الأناقة الكلاسيكيّة والأسلوب المعاصر.

علامة Etro Home من إيترو في معرض Salone Del Mobile لعام 2024

تترجم علامة Etro Home أناقة الدار البوهيميّة الشهيرة في عالم التصميم الداخليّ، فتقدّم قطع أثاث وديكور مصنوعة من أقمشة غنيّة وأنماط حيويّة. وتعكس مجموعاتها حبًّا للسفر والانتقائيّة من خلال طبعات معقّدة ومواد فاخرة تضيف سحرًا فريدًا ودنيويًّا إلى أيّ مكان.

علامة Etro Home من إيترو في معرض Salone Del Mobile لعام 2024 تترجم علامة Etro Home أناقة الدار البوهيميّة الشهيرة في عالم التصميم الداخليّ، فتقدّم قطع أثاث وديكور مصنوعة من أقمشة غنيّة وأنماط حيويّة. وتعكس مجموعاتها حبًّا للسفر والانتقائيّة من خلال طبعات معقّدة ومواد فاخرة تضيف سحرًا فريدًا ودنيويًّا إلى أيّ مكان.

بوتيغا فينيتا في معرض Salone Del Mobile لعام 2024

تشتهر بوتيغا فينيتا بأناقتها غير المثقلة وحرفيّتها الاستثنائيّة في تصميم الأثاث، فتتداخله أحيانًا مواد فاخرة وخطوط واضحة. وتعكس قطع أثاث العلامة فلسفتها عن الموضة مسلّطة الضوء على النوعيّة والابتكار والجماليّات الخالدة.

مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد

بوتيغا فينيتا في معرض Salone Del Mobile لعام 2024 تشتهر بوتيغا فينيتا بأناقتها غير المثقلة وحرفيّتها الاستثنائيّة في تصميم الأثاث، فتتداخله أحيانًا مواد فاخرة وخطوط واضحة. وتعكس قطع أثاث العلامة فلسفتها عن الموضة مسلّطة الضوء على النوعيّة والابتكار والجماليّات الخالدة. مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد