جمال

احصلي على إطلالة أنجيل في عرض مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2024-2025 من شانيل CHANEL

الصورة من القسم الجماليّ في شانيل CHANEL

الصورة من القسم الجماليّ في شانيل CHANEL

من أجل المشاركة في عرض مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2024-2025 من شانيل CHANEL، لجأت المغنيّة وكاتبة الأغاني أنجيل فان لايكن من خلال إطلالة مكياجها إلى تخليف أثر عصريّ على أسلوب الريترو بإطلالة عينيها المجنّحة وشفتيها الحيويّتين الجريئتين. ومن الصعب مقاومة اعتماد إطلالة مكياج مماثلة أكان في يوم صيفيّ حارّ أو شتويّ بارد، أليس كذلك؟ بعد أخذ ذلك بالاعتبار، دعينا نتشارك معك الخطوات لتطبيقها!

- ابدئي بالروتين الخاصّ بك للعناية بالبشرة، وللحصول على هذه النتيجة الرطبة التي لا يمكن إلّا ملاحظتها في إطلالة المكياج هذه، الجئي إلى تطبيق مستحضر Sublimage La Crème Texture Suprême من شانيل CHANEL.

- وارفقيه بعد ذلك بمستحضر الأساس السائل Ultra Le Teint من شانيل CHANEL باللون الذي يناسب بشرتك. وستقعين من دون شكّ في حبّ الإبداع الجماليّ هذا إذ يتحكّم باللماعيّة ويوازي إطلالة بشرتك مع نتيجة نهائيّة منيرة غير لمّاعة.

- وبعد تطبيق خافي العيوب المفضّل لديك، أبرزي إطلالتك باستخدام مستحضر Stylo Yeux Waterproof بلون N°88 Noir Intense من شانيل CHANEL الذي ستطبّقينه على خطّ العين المائيّ الأعلى.

- وباستخدام مسحضر Le Liner de CHANEL باللون الأسود من شانيل CHANEL، ارسمي جناح العين بمثاليّة.

- وعزّزي الإطلالة بتطبيق بضع طبقات من ماسكارا Le Volume de CHANEL بلون N°10 Noir على الرموش العلويّة والسفليّة على حدّ سواء.

- أنهي الإطلالة بتطبيق أحمر شفاه 31 Le Rouge بلون N°14 Rouge Intimiste من شانيل CHANEL.

يمكنك من دون شكّ إضافة مستحضر خدود بخفّة ولون حياديّ من ظلال العيون، لكن ألا تظنّين أنّ الإطلالة مثاليّة كما هي؟

مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد

الكلمات المفتاحية