مجوهرات وساعات

عندما تتلاعب دار فريد بالضوء

قصّة جديدة منيرة...

عقد Bright Vitality

عقد Bright Vitality

01 of 06
خاتم Blazing Audacity

خاتم Blazing Audacity

02 of 06
عقد Endless Horizon

عقد Endless Horizon

03 of 06
خاتما Endless Horizon

خاتما Endless Horizon

04 of 06
خاتم Exalting Joy

خاتم Exalting Joy

05 of 06
عقد Bright Vitality

عقد Bright Vitality

06 of 06

تقديرًا للضوء الداخليّ لمؤسّسها، فريد سامويل، انطلقت دار فريد في رحلة للبحث عن "الضوء المثاليّ" لصانع المجوهرات. وتعكس مجموعة Monsieur Fred Ideal Light من المجوهرات الراقية رحلة من خلال طفولة سامويل الأرجنتينيّة، وتستكشف اللمعان الذي يشعل روح فريد الإبداعيّة. وتكمل الألوان النابضة في المجموعة الإبداعات المفعمة بالعواطف والمشاعر، متجاوزةً الفاصل بين الأحلام والواقع. وتضمّ المجموعة أحجار الأوبال الأستراليّة والسبينيل التنزانيّ والزمرّد الكولومبيّ والياقوت السريلانكيّ وغيرها، فتقدّم المجموعة تشكيلة أنيقة وفنيّة.

لطالما كان فريد سامويل موجهًا بالضوء، مستمدًّا الإلهام من مسقط رأسه الأرجنتين – أرض غنيّة باللحظات السعيدة والمناظر الطبيعيّة الحيويّة. وأثّر هذا الحبّ العميق للضوء بشكلٍ جوهريّ في هويّة فريد الفريدة كصائغ الشمس - The Sunshine Jeweler. وبعد الكشف عن مجموعة Monsieur Fred Inner Light التي احتفلت بتراث فريد سامويل وشخصيّته المتألّقة، تقدّم الدار "الضوء المثاليّ" الذي ألهم دافع سامويل الإبداعيّ وشغفه بالأحجار الكريمة الملوّنة. وصمّمت مجموعة Monsieur Fred Ideal Light من المجوهرات الراقية فاليري سامويل، نائب الرئيس والمديرة الفنيّة للدار، وتكرّم الشغف هذا المستمرّ بالضوء، وهو سمة من سمات فريد.

تلبّي المجموعة التحدّيات التقنيّة والإبداعيّة على حدّ سواء، وتعرض الحرفيّة والتصميم العصريّ. وبجرأة مبهرجة، تتحدّى هذه القطع القواعد التقليديّة بجوهرها الحرّ وغير المرتبط بالجنس في كثير من الأحيان.

الكلمات المفتاحية