مجوهرات وساعات

قصّة جديدة عن Divas’ Dream بقلم بولغري

دعوة للاحتفال بجمال الحياة في كلّ لحظة.

كشفت بولغري عن تشكيلة مجوهرات جديدة برّاقة ضمن مجموعة Divas’ Dream فرفعت أكثر من مستوى جمالها. متجذّرة إلى الأبد في تراث بولغري بين المجموعات الأنيقة وتنسيق الألوان الممتاز والحرفيّة الاستثنائيّة، تشتهر مجموعة Divas’ Dream برمزها المميّز الذي تدبّ فيه الحياة من خلال أحجار كريمة حيويّة ترصف بعناية. في الحقيقة، تسلّط المجموعة الضوء على تفاني بولغري بإرث صناعتها للمجوهرات فتقدّم تشكيلة من الأناقة السهلة والجاذبيّة المتنوّعة. وتحافظ تصاميمها المعاصرة على علاقة خالدة من خلال نقاوتها والتزام بولغري الراسخ بحرفيّة رفيعة المستوى. ومثل روما، تتميّز المجموعة بجمالها واستمرارها وعالميّتها، فتسمح للنساء بالتعبير عن فرادتهنّ برقيّ إيطاليّ.

وتعكس أكثر القطع تميّزًا في مجموعة Divas’ Dream لهذا العام مهارة بولغري الشهيرة في عالم المجوهرات الراقية وتلاعبها المرح بالألوان لترك آثارًا فرحة. وتتحقّق الانتقالات البارزة من حبّات الألماس البيضاء إلى أحجار العقيق البرتقاليّ على العقد، أو إلى أحجار الزفير باللونين الأزرق والورديّ في الأقراط، من خلال عمليّة قصّ دقيقة للأحجار واختيار حذر لكلّ منها.

تحتفل مجموعة Divas’ Dream بالنساء المشرقات اللواتي يملأن العالم بطاقة فرحة ومفعمة بالألوان، فتترجم فخامتهنّ الفطريّة وروحهنّ الإيجابيّة بصورة مرئيّة، ويكشف كلّ تفسير لتصميم المجموعة المنحني عن وجه مختلف من أنوثتهنّ.    

الكلمات المفتاحية