أسلوب حياة

دور موضة تعيد تعريف معنى التصميم الداخليّ – الجزء الأوّل

بعد أن لفت الأثاث وعالم أسلوب الحياة انتباه العلامات الفاخرة، انضمّت دور الموضة إلى الموجة وقدّمت تفسيراتها الخاصّة.

علامة Armani/Casa من أرماني – فيديريكا بوتولي

علامة Armani/Casa من أرماني – فيديريكا بوتولي

بدأت الفخامة تتّبع مجرًى جديدًا في عالم أسلوب الحياة عندما أخذت دور موضة نحبّها تطلق تشكيلاتها الخاصّة من الأثاث والإكسسوارات المنزليّة. وتتمحور مجموعاتها حول المزج بين الموضة وأناقة المنازل، إذ تترك كلّ علامة بصمتها على تصاميمها – الأمر الذي ينتج عنه قطع أثاث لا يمكن وصفها إلّا بأنّها أنيقة جدًّا.

لذا، سيّداتي سادتي، من دون أيّ تأخير، لنترافق في إلقاء نظرة على البعض من العلامات المفضّلة لدينا التي غامرت في عالم أسلوب الحياة وأذهلتنا بإبداعها الذي تعدّى حدود الموضة.

علامة FENDI Casa من فندي في معرض Salone Del Mobile لعام 2024

مفعمة بروح الأصالة والإبداع والابتكار التي تميّز فندي، بدأت رحلة علامة FENDI Casa في عام 1988 فجمعت بين الجماليّات والمشاعر وجعلت المنزل مكانًا نتوق للعودة إليه. مستمدّةً الإلهام من إرث يجمع بين الموضة والهندسة المعماريّة والحرفيّة والتصميم، إنّ مجموعاتها خير دليل على الرقيّ من دون جهد.

علامة FENDI Casa من فندي في معرض Salone Del Mobile لعام 2024 مفعمة بروح الأصالة والإبداع والابتكار التي تميّز فندي، بدأت رحلة علامة FENDI Casa في عام 1988 فجمعت بين الجماليّات والمشاعر وجعلت المنزل مكانًا نتوق للعودة إليه. مستمدّةً الإلهام من إرث يجمع بين الموضة والهندسة المعماريّة والحرفيّة والتصميم، إنّ مجموعاتها خير دليل على الرقيّ من دون جهد.

مجموعة Objets لربيع وصيف 2024 من دار Hermès

تستمدّ دار Hermès إلهامها من عالم الفروسيّة لتصميم كلّ قطعها – الأمر الذي يشمل مجموعاتها المنزليّة. فبالإضافة إلى الأغراض المنزليّة والإكسسوارات، تقدّم الدار منذ عام 2011 قطع أثاث تخبر قصّتها من النظرة الأولى وتبرز بوضوح جماليّتاها البسيطة.

مجموعة Objets لربيع وصيف 2024 من دار Hermès تستمدّ دار Hermès إلهامها من عالم الفروسيّة لتصميم كلّ قطعها – الأمر الذي يشمل مجموعاتها المنزليّة. فبالإضافة إلى الأغراض المنزليّة والإكسسوارات، تقدّم الدار منذ عام 2011 قطع أثاث تخبر قصّتها من النظرة الأولى وتبرز بوضوح جماليّتاها البسيطة.

لويس فويتون في معرض Salone Del Mobile لعام 2024

أمينة لفنّ السفر الذي لطالما أوقد إبداعها، تجسّد لويس فويتون إرثها من خلال قطع أثاث وإكسسوارات تلفت الأنظار بالتأكيد. ومنذ عام 2012 بدأت الدار بتطوير هذه المسيرة التي بدأها مؤسّسها في سنة 1885 – عندما صمّم أوّل صندوق سرير، وتعاونت مع فنّانين مشهورين لتصميم مجموعة Objets Nomades الشهيرة.

لويس فويتون في معرض Salone Del Mobile لعام 2024 أمينة لفنّ السفر الذي لطالما أوقد إبداعها، تجسّد لويس فويتون إرثها من خلال قطع أثاث وإكسسوارات تلفت الأنظار بالتأكيد. ومنذ عام 2012 بدأت الدار بتطوير هذه المسيرة التي بدأها مؤسّسها في سنة 1885 – عندما صمّم أوّل صندوق سرير، وتعاونت مع فنّانين مشهورين لتصميم مجموعة Objets Nomades الشهيرة.

علامة Armani/Casa من أرماني في معرض Salone Del Mobile لعام 2024

بدأت علامة Armani/Casa مسيرتها في عام 2004 آخذة بالاعتبار فلسفة تصميم جورجيو أرماني التي تدور حول خطوط بسيطة وأحجام مثاليّة، وتغنيها مواد ثمينة ولمسات نهائيّة دقيقة وأقمشة فاخرة. من الإضاءة إلى الأثاث والديكور وأغراض المائدة والسجاد، تقدّم مجموعاتها الغنيّة كلّ ما يحتاجه منزلك بأجواء راقية.

مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد

علامة Armani/Casa من أرماني في معرض Salone Del Mobile لعام 2024 بدأت علامة Armani/Casa مسيرتها في عام 2004 آخذة بالاعتبار فلسفة تصميم جورجيو أرماني التي تدور حول خطوط بسيطة وأحجام مثاليّة، وتغنيها مواد ثمينة ولمسات نهائيّة دقيقة وأقمشة فاخرة. من الإضاءة إلى الأثاث والديكور وأغراض المائدة والسجاد، تقدّم مجموعاتها الغنيّة كلّ ما يحتاجه منزلك بأجواء راقية. مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد

الكلمات المفتاحية