بوشرون تحتفل بعشرين سنة من مجموعة Quatre

احتفال رباعيّ في بوشرون.

دانا حوراني – بعدسة فؤاد تادروس

دانا حوراني – بعدسة فؤاد تادروس

من أجل الاحتفال بمرور 20 سنة على إطلاق مجموعتها الأيقونيّة Quatre، تكمل بوشرون القصّة هذه التي بدأت مع خاتم في عام 2004 بطريقة غير مسبوقة. وبما أنّ الدار تقوم بكلّ شيء بأسلوب مميّز، أتى الاحتفال بالذكرى السنويّة مليئًا بالمفاجآت مع قصّة جديرة بالذكر ستُتلى في خلال السنة. في الحقيقة، تكشف الحملة الجديدة التي أُطلقت في هذه المناسبة عن إبداعات ووجوه وحتى أماكن جديدة، تأتي كلّها للاحتفال بعيد Quatre التاريخيّ.

منذ اليوم الأوّل ومجموعة Quatre، الجامعة بين أربعة أنماط من أرشيف بوشرون وثلاثة ألوان من الذهب، تحتلّ مركزًا أيقونيًّا في الدار. ساعيةً لإبراز هذا الاحتفال بشكلٍ أقوى في الشرق الأوسط، جمعت بوشرون لأوّل مرّة بين أربع نساء موهوبات، يتمتّعن بمواهب متنوّعة بحيث تكمل كلّ منهن الأخرى، تحت اسم عائلة Quatre. آتياتٍ من دول مختلفة من المنطقة، ستمثّل كلّ من الأصوات الأربعة الإبداعيّة هذه – أمينة معادي، ودانا حوراني، وديلان تشيشك دينيز، وسفيرة دار بوشرون ميلا الزهراني – هذه المجموعة الشهيرة في الشرق الأوسط ويعرضن تنوّعها بأروع الطرق على مدار العام.

بمثابة توليفة متناغمة من الألوان والمواد والجماليّات المختلفة، تدعو مجموعة Quatre الأفراد للتجربة والدمج والتنسيق كلّ بأسلوبه الفريد لاستكشاف العالم الأيقونيّ هذا بأناقة وإلى ما لانهاية.

أمينة معادي – بعدسة ديزيريه ماتسون

أمينة معادي – بعدسة ديزيريه ماتسون

ديلان تشيشك دينيز – بعدسة فؤاد تادروس

ديلان تشيشك دينيز – بعدسة فؤاد تادروس

ميلا الزهراني – بعدسة فؤاد تادروس

ميلا الزهراني – بعدسة فؤاد تادروس

الكلمات المفتاحية