جمال

مرح جمالي في كواليس عرض مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2024-2025 من شانيل CHANEL

يقدّم عالم الهوت كوتور كنوزًا جماليّة أيضًا.

بينيلوبي ترنز

بينيلوبي ترنز

لطالما شوّقتنا فكرة التجوال في الكواليس، وعندما تكون في عرض لشانيل CHANEL، نتأكّد أنّ ما ينتظرنا مشوّق جدًّا. للموضة حصّتها من الروعة، لكن معرفة تفاصيل إطلالة المكياج عن مقربة ينقلنا من دون شكّ إلى مستويات أخرى. لذا، لننتقل إلى الأمور الأهمّ.

من أجل الحصول على الإطلالة التي تألّقت بها العارضات على مدرج عرض مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2024-2025 من شانيل CHANEL، ليس عليك إلّا اتّباع هذه الخطوات التي بسّطناها من أجلك. ابدئي بتطبيق روتينك للعناية بالبشرة. وبعد ذلك، عليك تحضير البشرة بالأساس المناسب. طبّقي مستحضر LES BEIGES WATER-FRESH COMPLEXION TOUCH باستخدام فرشاة 2-IN-1 FOUNDATION BRUSH FLUID AND POWDER N°101. ثمّ، صحّحي الشوائب بتطبيق مستحضر LE CORRECTEUR DE CHANEL باستخدام فرشاة RETRACTABLE DUAL-TIP CONCEALER BRUSH N°105 حيث تدعو الحاجة. وبعد أخذ لون بشرتك بالاعتبار، طبّقي مستحضرEXCLUSIVE CREATION DIAMOND DUST ، إمّا بلون GOLD AND PEACH أو بلون LIGHT AND BERRY، على خدودك وأضيفي مستحضر BAUME ESSENTIEL MOONLIGHT KISS أو BAUME ESSENTIEL SOLAR GLOW على تفّاحة الخدّ باستخدام فرشاة PRECISION POWDER BRUSH N° 111.

والآن لننتقل إلى العيون والمنطقة المحيطة بها. مشّطي حواجبك باستخدام فرشاة DUAL-ENDED BROW BRUSH N°207 واملئيها بقلم STYLO SOURCILS HAUTE PRECISION وطبّقي مستحضر Le GEL SOURCILS بلون TRANSPARENT لإعطاء الشعيرات إطلالة أعمق فنضمن نتيحة أقوى. وبعد ذلك، ومع أخذ لون بشرتك بالاعتبار من جديد، طبّقي مستحضر STYLO OMBRE & CONTOUR بلون 42 CELESTIAL PINK أو 52 ATTAYA مباشرةً على الجفن المتحرّك وامزجيه عليه بالكامل باستخدام فرشاة RETRACTABLE DUAL-ENDED EYESHADOW BRUSH N°200.

ثمّ، للحصول على تلك الشفاه الباهرة، طبّقي لمسة خفيفة من مستحضر 31 LE ROUGE بلون ROUGE LION أو ROUGE INTIMISTE (لتعزيز الإطلالة) في منتصف شفاهك ولطّخيه عليها بالكامل. وانهي الإطلالة بإعطاء أظافرك حصّتها من الحبّ وحضّريها باستخدام طبقة من LA BASE CAMÉLIA قبل تطبيق LE VERNIS DE CHANEL بلون 111 BALLERINA ثمّ التثبيت وإضفاء لماعيّة مع مستحضر LE GEL COAT.

مقالة من كتابة غبريال القصيفي

الكلمات المفتاحية