يشهد ربيع 2024 على كشف لويس فويتون عن Escale Cabinet of Wonders وهي ثلاثيّة ساعات métiers d’art مستوحاة من مجموعات غاستون-لويس فويتون، أب الجيل الثالث من العائلة المؤسّسة للدار. وتجسّد مجموعة Escale من لويس فويتون روح السفر فتدعو المسافرين لاستكشاف حسّهم الخاصّ بالوقت وتحديده من خلال المزج بين الحرفيّة التقليديّة والتصميم المعاصر. إنّها احتفال بعيد تشكيلة Escale العاشر الذي يكشف عن تصاميم جديدة محورها البساطة إذ تشير فقط إلى الساعات والدقائق والثواني.

وتشمل ساعات Escale الجديدة 4 تصاميم: اثنتين منهما من الذهب الزهريّ ومزوّدتين بقرصين مزخرفين فأجوائهما فاخرة لكن سريّة في الوقت ذاته وهما مرافقتين يوميّتين، واثنتين من البلاتين مزيّنتين أكثر بأحجار زخرفيّة وثمينة فتضيفان لمسة رفيعة المستوى. مقدّمةً عمق في مقاربة التصميم ومعزّزةً اندماج إرث الدار ومعاييرها في مجموعة الساعات الراقية، تتميّز الساعات بقوام فريدة تذكّر بقماش مونوغرام الأيقونيّ لدى لويس فويتون. ومع انتباه غير محدود للتفاصيل، تتزيّن كلّ ساعة بفخر بكلمة PARIS تحت شعار لويس فويتون فتكرّم أصل الدار وحرفيّتها.

ابتكرت لويس فويتون تصاميم خالدة تحتفل بكلّ من ماضي الدار ومستقبلها. فلا تشير الروائع هذه إلى الوقت فحسب، بل تخبر أيضًا قصّة ابتكار وأناقة وإرث لويس فويتون الدائم.

الكلمات المفتاحية