فريد، دار صناعة المجوهرات المشرقة كالشمس، تدمج الابتكار التكنولوجيّ المستوحى من انعكاسات الشمس على البحر. وبعيدًا عن سمعتها كعلامة للمجوهرات، تجسّد فريد الجرأة والابتكار، مستكملةً إرثها الملهم. وتقدّم عقود Pretty Woman Sunlight Message تكنولوجيا حصريّة تكشف الرسائل الخفيّة من خلال الضوء.

الضوء، مصدر إلهام دائم لفريد، وبخاصّةٍ انعكاساته اللامعة على سطح البحر، يستمرّ في تعزيز إبداع الدار. وطوّر مبتكرون سويسريّون من EPFL (كليّة الفنون التطبيقيّة المرموقة في لوزان) تكنولوجيا Rayform، ملتقطين الأمواج العابرة على سطح الماء باستخدام خوارزمية محمية ببراءة اختراع، وهكذا، أبصرت تقنيّة RayformTM النور. مُستخدمة سابقًا في صناعة الساعات وإنتاج العملات الورقيّة، تظهر التكنولوجيا هذه لأوّل مرّة في عالم المجوهرات مع فريد. وأصبح الآن عقد Pretty Woman الأيقونيّ يخفي رسائل حبّ، تظهر فقط عندما يلامسها الضوء، بفضل هذه التكنولوجيا الرائدة. وتمّ تصنيع كلّ عقد من الذهب الزّهري المرصّع بالماس، ويحتوي على رسالة فريدة.

تكريمًا للشمس، يدفع اعتناق فريد للابتكار إلى جعل العواطف ملموسة من خلال التكنولوجيا وتتويج عقد Pretty Woman Sunlight Message كتجسيد للأحاسيس المشرقة.