جمال

اعتمدي الإطلالة المثاليّة لحفلة مغيب صيفيّة

صورة الغلاف من غيرلان

صورة الغلاف من غيرلان

في خلال فصل الصيف، تقام العديد من الحفلات في وقت الغروب، وإذا كنت تتساءلين أيّ إطلالة مكياج رائعة تناسب الأجواء هذه، نحن هنا لمساعدتك على تحقيقها. في الحقيقة، لا يمكننا أن ننكر أنّ الإطلالة هذه من غيرلان تناسب تمامًا أجواء مغيب الشمس. وإذا كنت توافقيننا الرأي، اتّبعي الدليل المفصّل هذا لتطبيقها!

- كالعادة، يأتي روتين العناية ببشرتك أوّلًا، لذا طبّقيه وانتقلي إلى الخطوة التالية.

- بعد تطبيق برايمر يضمن عدم تزعزع مكياجك في الطقس الحارّ هذا، انتقلي إلى تطبيق مستحضر الأساس ومستحضر خافي العيوب. ومن أجل الإطلالة هذه، تريدين بشرتك أن تتمتّع بتلك الإشراقة السليمة، ويقدّم لك مستحضرا Terracotta Le Teint و Terracotta Concealer الجديدين من غيرلان المثاليّة الطبيعيّة هذه من خلال تركيبتهما التي لا تنتقل – المثاليّة للمكياج الصيفيّ.

- ولتخليف أثر تسمّر لا يقاوم، طبّقي بودرة Terracotta Light من غيرلان على مناطق الوجه المرتفعة – عظام الخدود وجسر الأنف وأعلى الرأس. ستزيد الخطوة هذه من بروز هيكليّة الوجه بينما تدفئ البشرة بلطف.

- أبرزي هيكليّة حواجبك بمستحضراتك المفضّلة واملئي الفراغات بضربات شبيهة بالشعيرات للحفاظ على توجه إطلالة المكياج الطبيعيّ.

- وباستخدام علبة ظلال العيون Ombres G Eyeshadow Quad بلون 458 Aura Glow من غيرلان، طبّقي اللون البرتقاليّ النحاسيّ المعدنيّ على الجفن المتحرّك بالكامل. ثمّ، اتركي أثرًا متلاشيًا باللون الزهريّ المعدنيّ عند الفجوة واستخدمي اللون الخوخيّ المعدنيّ القويّ على خطّ الرموش وزاوية العين الخارجيّة لمزيد من التحديد. وأنهي الخطوة بتطبيق اللون الأبيض الثلاثيّ الأبعاد على الزاوية الداخليّة من العين لإضافة لمسة منيرة.

- طبّقي بضع طبقات من ماسكارا Noir G mascara بلون 01 Black من غيرلان.

- طبّقي بودرة Météorites من غيرلان بخفّة على خدّك وجبينك وتحت عينيك وحول أنفك لإضافة لمسة مشرقة سليمة إلى إطلالتك.

- وعلى خدّيك، أضيفي لمسة مفعمة بالألوان باستخدام بلاش Terracotta بلون 05 Deep Coral من غيرلان.

- أنهي الإطلالة بتطبيق مستحضر KissKiss Bee Glow Oil بلون Intense Pink من غيرلان على شفتيْك.

مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد            

الكلمات المفتاحية