تيفاني أند كو تطلق مجموعة Tiffany Titan من فاريل ويليامز

01 of 10
02 of 10
03 of 10
04 of 10
05 of 10
06 of 10
07 of 10
08 of 10
09 of 10
10 of 10

وسط حوار بين التجاذبات والتناسب والتوازن، تبصر مجموعة Tiffany Titan من فاريل ويليامز النّور. مستوحاة من شخصية "ترايدنت بوسيدون" الأسطورية، تعبّر تصاميمها الجريئة عن طاقة مرتديها وقوته. فليست هذه المجموعة تجسيدًا للفردية الجريئة فحسب، بل أيضًا فصلًا جديدًا نجمتيه رؤية فاريل ويليامز الإبداعية وحرفية تيفاني أند كو الابتكارية كما عبّر ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والاتصالات والصناعة لدى الدّار.

تتضمّن هذه المجموعة الجديدة مسامير حادة تشبه الرمح ضمن مجموعة من القلائد والأقراط والأساور والخواتم المصنوعة إمّا من الذّهب الأصفر عيار 18 قيراط أو من التيتانيوم مع جميع الإصدارات المعدنية والألماسية. وتتحدّى كلّ قطعة أساليب التصميم التّقليديّة، إذ تميّز الماسات المرصّعة بشكلٍ عكسي تصاميم البافيه فتزيد من بريقها، ويميّز استخدام التيتانيوم الإبداعات عن المجوهرات التقليديّة. فإذا لم تكن هذه المجموعة برهانًا عن التزام الدار بالحرفيّة المثاليّة، لا نعلم ما قد يبرهن ذلك.

والآن، توجّهوا إلى معرض الصّور وألقوا نظرة على التّصاميم التي ستُتاح لكم في متاجر تيفاني عالميًا وعلى موقع Tiffany.com مع بداية يونيو 2024.  

الكلمات المفتاحية