أسلوب حياة

فندق جدة إديشن: معلم في رحلة تحديث السعودية

01 of 03
02 of 03
03 of 03

ينبئ افتتاح الموقع العشرين لفنادق إديشن في جدة بعهد جديد للمملكة العربيّة السعوديّة، معبّرًا عن زخمها المتقدّم. يعتبر فندق جدة إديشن الاستثنائيّ رمزًا لرؤية المملكة العربيّة السعودية 2030، دافعًا إحدى أكثر مدنها ديناميكيّة نحو الساحة العالميّة. ويرمز هذا الافتتاح في جدة إلى خطوة محوريّة في رحلة السعوديّة نحو مجتمع معاصر ومزدهر يبرز في خطتها الاستراتيجية لرؤية 2030. ومن خلال تجسيد جوهر جدة النابض بالحيوية، لا يقوم فندق إديشن بتأسيس حضوره الأوليّ في المنطقة فحسب، بل يقدّم أيضًا مفهومًا مبتكرًا يتناغم بسلاسة مع طموحات المملكة نحو التحول.

فاتحًا أبوابه في 2 مايو 2024، يعكس فندق جدة إديشن التزام المملكة العربيّة السعوديّة بالتنويع الاقتصاديّ والاجتماعيّ، مجسّدًا التفاني الذي توليه البلاد لتمكين شعبها وتعزيز التقدّم. يعدّ فندق جدة إديشن رمزًا لتطوّر المملكة نحو مستقبل تقدميّ، حيث يعد بإعادة تعريف الضيافة الإقليميّة بأجوائه المتعدّدة الثقافات ونهجه الابتكاريّ المبتكر. ويرمز هذا التعاون بين شركة ماريوت الدوليّة وفنادق إديشن ويابو بوشيلبرج – تحت جناح شركة صلة بقيادة العضو المنتدب الدكتور راكان الحارثي – إلى توازن حسّاس يجمع بين التراث الثقافيّ لجدة وروح إديشن الأنيقة والمبتكرة في كسر الحواجز.

من الردهات التي تعتبر قلب الفندق الحيويّ إلى غرفه وأجنحته المتواجدة بين الطابقين الثالث والرابع، ومطعمه الفرنسيّ الآسيويّ المعاصر الذي يحمل توقيع الشيف الشهير سيدريك فونجريتن، ومنتجعه المستوحى من الشواطئ المتوسطيّة الحالمة، وإطلالاته على البحر الأحمر وجامع الرحمة وحلبة Grand Prix، وشقته الملكيّة، وكلّ ما بين ذلك، يقدّم فندق جدة إديشن ملاذًا حضريًّا لا مثيل له، مجسّدًا جوهر الفخامة المعاصرة.