الأكسسوارات

حقيبة Galleria من برادا، تصميم أيقوني تكمن خلفه حرفيّة دقيقة


اكتشفي مزيد من حقائب Galleria من برادا هنا.

في 2007، ولدت القطعة الأيقونيّة هذه في برادا. حاملة اسم Prada Galleria تيمنًا ببوتيك الدار الرئيسة التاريخيّة التي افتتحها ماريو برادا في Galleria Vittorio Emanuele II عام 1913، أصبحت لوحة لإبداع برادا وخيالها. وموسم بعد الآخر، أصبح الإبداع المتجدّد باستمرار أكثر من قطعة أساسيّة في الخزانة فانعكاس عن الموضة في يومنا هذا.

بعد مسيرة عنوانها الأناقة، يعاد تخيّل الحقيبة الأيقونيّة هذه في عام 2024 من حيث الشكل والبنية. قطعة كلاسيكيّة بامتياز، لا يمكن إلّا ثناء خفّة حقيبة Galleria Soft Grain التي تحوّل شخصيّة الحقيبة. في الحقيقة، يعطي خارجها المصنوع من جلد العجل المرن والمزيّن بتخطيطات نابا الحقيبة مرونة منعشة، بينما تُطلى تفاصيلها المعدنيّة بالذهب وتتراوح لوحة ألوانها من الأسود السادة إلى التدرّجات الحياديّة الدافئة.

وأصبحت النسخة هذه من الحقيبة أيضًا لوحة للتزيين مرتبطة بهويّة برادا. من المسامير الصغيرة المطليّة بالذهب التي تشبه نقطًا منوّرة والتي تبتكر من خلال صلابتها تناقضًا مع تركيبة الحقيبة المرنة إلى الأزهار الجلديّة الثلاثيّة الأبعاد المنفّذة يدويًّا التي تشهد لخبرة حرفيي الدار والتي تذكّر بمجموعات ملابسها الجاهزة، لا شكّ أنّ إبداعات Prada Galleria الجديدة هي بمثابة تعبير عن هويّة برادا الجوهريّة والحرفيّة التي لطالما اشتهرت بها ايطاليا.

أكثر منها تصميمًا أيقونيًّا، تعكس حقيبة Galleria من برادا الحرفيّة الكامنة خلف كلّ إبداع تصمّمه الدّار – وبخاصّةٍ في ما يتعلّق بالنّسخة التي تزهر الورود عليها. فبعد تصميم الحقيبة، يتمّ طبع نمط ورقي يشير إلى موقع الزّهور على واجهة حقيبة Galleria وقصّه. وحالما يتفقّد حرفيّ القصّ الجلد، يباشر بالقصّ وفقًا للنّمط الورقي. وإن كان تصميم الحقيبة يشمل أزهارًا، تكمن الخطوة التّالية في قصّ عناصر الأزهار، ثمّ جمع بتلاتها المصنوعة من الجلد على يد حرفيّين ماهرين. وعندما تكتمل الزّهور، يتمّ تثبيتها على واجهة الحقيبة التي تصبح جاهزة في هذه المرحلة. وبهدف جعل هذه الرحلة التصميميّة واقعيّة إلى أقصى حدّ، شاهدوا الفيديو وانغمسوا في عالم حرفيّة برادا. 


الكلمات المفتاحية