الأكسسوارات

حقيبة Galleria من برادا تبرز العلاقة بين الدار والسينما


أنقري هنا لاكتشاف تشكيلة حقائب Galleria من برادا.

تفاصيل الفيديو

النجمة: سكارلت جوهانسن

المخرج: جوناثان جليزر

المدير الإبداعيّ: فرديناندو فيرديري

على مرّ تاريخ برادا، لطالما كان ثمّة صلة بين الدار والسينما، وتأتي حقيبة Galleria كوسيلة جديدة لتسليط الضوء على العلاقة الطويلة هذه. في الحقيقة، تعتبر الحملة الجديدة لحقيبة Galleria من بطولة سكارلت جوهانسن طريقة برادا لتسليط الضوء من جديد على تغيّر الهويّة المستمرّ الذي يطال كلّ من عالم الفيلم والموضة.

مستمرّةً بشراكتها مع الممثّلة المشهورة بينما تعرض الحقيبة، تستكشف برادا عمق فنّ الأداء وتحتفل بتقنيّة التمثيل وآليّته. حائزةً على جائزة Tony وجائزة BAFTA ومرشّحةً لنيل جائزتيّ Academy Awards في خلال مسيرتها المهنيّة، تمّ تصوير جوهانسن في مدينة نيويورك بعدسة المخرج جوناثان جليزر بينما تكرّر عبارات مختلفة المشاعر والمعاني وتتحوّل بناءً على ذلك في كلّ مرّة كالممثّلة النجمة التي هي عليها بحقّ. مجرّدةً وخياليّةً بكلّ ما للكلمة من معنى في عالم السينما، لم يفلح إلّا باب الاستوديو لإعادتها إلى عالم الواقع لحظة خروجها منه – فتظهر حقيقتها في الحياة اليوميّة.

وبالطبع، في واقعها، ترافقها حقيبة Galleria من برادا كأداة حياتيّة. جزء من الخزانة اليوميّة، إنّها في الحقيقة قطعة أساسيّة من واقع كلّ من نساء برادا.

الكلمات المفتاحية