أسلوب حياة

نتالي حرب وبي إم دبليو تضيفان لمساتهما إلى أسبوع دبي للتصميم

في نسخة 2023 من أسبوع دبي للتصميم، انطلق مشروع Urban Hives في الإمارات على يد اللبنانيّة نتالي حرب التي تعاونت مع شركة بي إم دبليو تحت رعاية معهد دبي للتصميم والابتكار.
01 of 06
02 of 06
03 of 06
04 of 06
05 of 06
06 of 06

في نسخة 2023 من أسبوع دبي للتصميم، انطلق مشروع Urban Hives في الإمارات على يد اللبنانيّة نتالي حرب التي تعاونت مع شركة بي إم دبليو تحت رعاية معهد دبي للتصميم والابتكار. وتضيف المبادرة المبتكرة المتعدّدة الأوجه هذه طبقات مختلفة من الطبيعة إلى مناظر طبيعيّة مدنيّة وتحوّل المساحات السطحيّة العامّة الصلبة كمواقف السيارات إلى حدائق عامّة من خلال اعتماد بنية معياريّة اقتصاديّة يثمر عنها عدّة منافع بيئيّة واجتماعيّة وثقافيّة.

ومع بي إم دبليو التي هي رائدة في الاستدامة في عالم السيارات – ومشاركتها في مشروع Urban Hives تعكس بوضوح تفانيها – تجسّد المبادرة هذه مقاربتها الشاملة للحدّ من مشاكل الأرض البيئيّة كشركة يدفعها التزامها بواجب وهو البحث عن حلول مبتكرة واعتماد وجهات نظر جديدة وإعادة التفكير بمقاربات تقليديّة، أكان من خلال سيارات اليوم أو اختيار مواد الغد. يدًا بيد مع نتالي حرب ومشروعها التصويريّ، ستؤدّي شركة بي إم دبليو دورًا محوريًّا بإحداث فرقًا إيجابيًّا في المناطق المدنيّة فتعزّز الاستدامة وتقدّم حلولًا مبتكرة لجعل العالم صديقًا أكثر للبيئة.