مجوهرات وساعات

بوشرون تستحوذ على مشغل مرموق للمجوهرات الراقية

هادفةً إلى الاستمرار في النموّ والتطوّر، تعلن بوشرون عن استحواذها على مشغل للمجوهرات الراقية، حيث ستستمرّ خبرتها الممتازة في الحرفيّة التقليديّة بالازدهار.

هادفةً إلى الاستمرار في النموّ والتطوّر، تعلن بوشرون عن استحواذها على مشغل للمجوهرات الراقية، حيث ستستمرّ خبرتها الممتازة في الحرفيّة التقليديّة بالازدهار. على مرمى حجر من ساحة فاندوم الأيقونية في باريس، من المتوقّع أن يعزّز هذا المشغل قدرة الدّار على الانتاج "بهدف تلبية طلبات الزبائن والمحافظة على الحرفيّة الممتازة في الوقت عينه،" كما شرحت هيلين بولي دوكان، الرئيسة التنفيديّة لدار بوشرون.

في العنوان نفسه، تعمل أربع شركات سويًا منذ العام 2017: بلوندو Blondeau، وبلتر Belter، وشانسون Chanson، وإف جيه ديفلوبمان FG Développement. وينخرط ما يقارب الستين حرفيًّا – من مصممين بمساعدة الكمبيوتر إلى صاغة مجوهرات، وجواهريين، ومرصّعين، وصاقلين – في كل مرحلة من عمليّة إبداع قطعة مجوهرات راقية. ومع انضمام هذه الفرق الجديدة إلى دار بوشرون، ستعمل يدًا بيد مع المشغل التاريخي في 26 ساحة فاندوم وترتقي بالتالي بمجموعات الدار من المجوهرات الراقية إلى مستويات جديدة.