موضة

وعد وأحلام العقيلي تحتفلان بأخويّتهما

بمثابة احتفال بقوّة الأخوّة اللامتناهية، تشكّل أحدث مجموعة من علامة وعد العقيلي التي تحمل اسم “Into the Dawn” طريق عودة المديرتين الإبداعيّتين وعد وأحلام العقيلي إلى صورة الفراشة كرمز آسر للولادة من جديد.

بمثابة احتفال بقوّة الأخوّة اللامتناهية، تشكّل أحدث مجموعة من علامة وعد العقيلي التي تحمل اسم “Into the Dawn” طريق عودة المديرتين الإبداعيّتين وعد وأحلام العقيلي إلى صورة الفراشة كرمز آسر للولادة من جديد. فبإلهام من العلاقة الروحيّة المتينة التي تجمع بينهما، ولدت هذه المجموعة من الحبّ والدعم اللذين لم يتزعزعا بين الامرأتين في الأوقات الصعبة. وتقدّم فساتين استثنائيّة طويلة جدًّا ذات تشكيلة مفرحة من ألوان جواهر تشبه حديقة مزهرة مليئة بالفراشات. مصنوعة من أقمشة حريريّة لامعة، تشعّ الفساتين هذه بألوان مبهجة تختلف بين العنبر والمرجانيّ والفيروزيّ بينما تبتكر وفرة من أحجار كريمة لمّاعة خطوط نور متلألئة عليها. وبدورها تنضح فساتين قصيرة وغير متناسقة بأجواء مرحة بينما يتحرّك كلّ من ريش النعام وفراشات مطرّزة يدويًّا في الهواء وكأنّها جاهزة لتطير.

باختصار، ينعكس مزاج المديرتين الإبداعيّتين الاحتفاليّ من كلّ تفصيل، وينقلانه من خلال هذه المجموعة إلى ما هو أبعد من العلاقات العائليّة أو الصداقة نحو الأخوات بالروح.