موضة

ليلي-روز ديب تتزلّج نحو حملة Coco Neige لموسم 2023-2024

معلنة أنّ مجموعة Coco Neige لموسم 2023-2024 أصبحت الآن متوفّرة في البوتيكات، أطلقت شانيل CHANEL حملة إعلانيّة جديدة مع سفيرتها الباهرة ليلي-روز ديب.

جميع الصور بعدسة مايكل جانسون

معلنة أنّ مجموعة Coco Neige لموسم 2023-2024 أصبحت الآن متوفّرة في البوتيكات، أطلقت شانيل CHANEL حملة إعلانيّة جديدة مع سفيرتها الباهرة ليلي-روز ديب. تستمتع الممثّلة اليافعة الفرنسيّة-أمريكيّة، وجه المجموعة، بعالم التزلّج على الثلج بينما يلتقط المصوّر مايكل جانسون كلّ لحظة. وعبّرت قائلة أنّ أفضل جزء من التصوير كان تمكّنها من استكشاف المجموعة في أجواء ممتعة والتزلّج. بين الجامبسوت الضيّقة الذهبيّة وبدلة التزلّج الحريريّة التقنيّة ذات القبعة من جلد الخروف واللباس المخمليّ المزيّن بطبعات، تعدّدت القطع الأنيقة والمفصّلة التي تعكس التعاون الطبيعيّ بين الرياضة والموضة.

مرتدية أحذية تزلّج، تضيف السفيرة الجميلة لمستها الاستثنائيّة إلى الحملة التي تعرض تشكيلة يافعة وأنثويّة مصمّمة لمنحدرات التزلّج تمامًا مثل حلبة الرقص. وتخترق ألوان كالفوشيا والذهبيّ لوحة ألوان يهيمن عليها الأسود والأبيض، الأمر الذي أبرز روح شانيل CHANEL أكثر كما في تفاصيل المجموعة والحملة على حدّ سواء.