مجوهرات وساعات

مجموعة Tiffany Forge، أحدث تشكيلة مجوهرات من تيفاني أند كو

مع إطلاق مجموعة مجوهرات جديدة، لفتت تيفاني أند كو انتباه الجميع إذ إنّها لا تشبه أيّ شيء سبق ورأيناه.
01 of 10
02 of 10
03 of 10
04 of 10
05 of 10
06 of 10
07 of 10
08 of 10
09 of 10
10 of 10

مع إطلاق مجموعة مجوهرات جديدة، لفتت تيفاني أند كو انتباه الجميع إذ إنّها لا تشبه أيّ شيء سبق ورأيناه. إنّ مجموعة Tiffany Forge مصنوعة من الفضة الاسترلينيّة وتقدّم تشكيلة متنوّعة من تصاميم المجوهرات المبتكرة من السلاسل والحلقات المتّصلة والمزوّدة بقفل خفيّ. مصمّمة من الفضة الاسترلينيّة اللامعة أو المطليّة بالأسود، تشمل الإبداعات ذات التصاميم العريضة والرفيعة من السلاسل المتّصلة تشكيلة من القلائد والأساور والخواتم والأقراط تتلاعب بأحجام وأبعاد مختلفة.

بينما بدأت مسيرة المجموعة بإلهام مستمدّ من الأرشيف إذ أعاد مصمّمو تيفاني أند كو تخيّل تصاميم المجوهرات المزيّنة بالسلاسل التي تعود إلى ثمانينيّات القرن التاسع عشر، لقد غمروها بأجواء مثاليّة تناسب امرأة تيفاني اليوم أثناء تصميمهم المجوهرات المبتكرة من السلاسل والحلقات المتّصلة التي تميّز العلامة. وتكرّم مجموعة Tiffany Forge إرث الدار العريق في صياغة المجوهرات من الفضة الاسترلينيّة ضمن ورشة تيفاني في رود آيلاند.

وفي أكتوبر هذا من عام 2023، أصبحت الروائع متوفّرة في متاجر تيفاني أند كو في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى موقع العلامة Tiffany.com لنتمكّن كلّنا من إضافة لمسة تميّز إلى إطلالاتنا بينما نبدو بأبهى حللنا!