مجوهرات وساعات

تيفاني أند كو تحوّل أوبرا غارنييه بلمساتها الفنيّة

تدبّ الحياة بواجهات أوبرا غارنييه من جديد مع وضع تيفاني أند كو خاتمها الأيقونيّ 16 Stone المصنوع من 16 حجر تحت الأضواء من خلال عمل جديد ابتكرته مع الفنّان الباريسيّ الصاعد بول روستو للاحتفال بحبّها الدائم للفنانّين وباريس.

تدبّ الحياة بواجهات أوبرا غارنييه من جديد مع وضع تيفاني أند كو خاتمها الأيقونيّ 16 Stone المصنوع من 16 حجر تحت الأضواء من خلال عمل جديد ابتكرته مع الفنّان الباريسيّ الصاعد بول روستو للاحتفال بحبّها الدائم للفنانّين وباريس. ويحمل العنوان هذا مكانة خاصّة في قلب الدار ويذكّرنا بجذورها إذ منذ أكثر من قرن في عام 1910، افتتحت تيفاني أند كو أوّل متجر رئيسيّ باريسيّ لها. وتمّ الكشف عن تحوّل الواجهات التاريخيّة الأيقونيّة هذه ابتداءً من 29 سبتمبر، في خلال أسبوع الموضة الباريسيّ، ويحمل توقيع المصمّم الأسطوريّ لدى العلامة، جان شلمبرجير، ويشير إلى الفصل الثالث من رحلة تيفاني الفنيّة عبر باريس.

بعد تعاون فنيّ جديد أدّى لتحوّل خاطف للأنفاس، أصبحت أوبرا غارنييه مسرحًا جديدًا لخاتم16 Stone الذي صُمّم بالأساس في خمسينيّات القرن العشرين مع 16 حبّة ألماس بالغة النقاء في إطار على شكل غُرز ذهبيّة أيقونيّة متقاطعة، وهو شكل مميّز مستوحى من تراث النسيج للفنّان جان شلمبرجير. وبدورها، تمثّل كل غرزة متقاطعة شهادة على قدرته على تحقيق الانسجام بين عالم الموضة وعالم الفنّ والحرفيّة.