موضة

متجر لورو بيانا الرئيسيّ في دبي مول جاهز لاستقبالك

بعد تجديد شامل، أصبحت لورو بيانا جاهزة الآن لتستقبلك في متجرها الرئيسيّ في دبي مول.
01 of 07
02 of 07
03 of 07
04 of 07
05 of 07
06 of 07
07 of 07

بعد تجديد شامل، أصبحت لورو بيانا جاهزة الآن لتستقبلك في متجرها الرئيسيّ في دبي مول. الأوّل في العالم ليعرض مفهوم لورو بيانا الجديد، يقدّم مزيجًا رائعًا من الأناقة التقليديّة والتصميم المعاصر فيدعو العملاء إلى الاستمتاع بتجربة تسوّق فاخرة لا مثيل لها. بعد أن أصبح بحجم مضاعف الآن، يمتدّ على طابقين يعكسان اهتمامًا عاليًا للتفاصيل – بخاصّةٍ بلاط سيراميك التراكوتا من توسكانا المصنوع بدوره من السيراميك المزجّج بدرجات ألوان مختلفة من لون kummel الأيقونيّ لدى لورو بيانا. ومع الواجهة المُصمّمة بحرفيّة على أيدي المهندسين المعماريين جون أوكي ويوشيهيكو تاكيوتشي والمستوحاة من أنسجة لورو بيانا ذات القوام الناعم والمموّج، تجتمع كلّ التفاصيل بطريقة مثاليّة.

متى ما دخلت الطابق السفليّ، يرحّب بك مدخل مخصّص للإكسسوارات مع جدار مركزيّ يعرض مجموعات المنتجات الجلديّة، ويؤدّي إلى مساحة عرض أحذية منفردة مخصّصة ومساحات تعرض ملابس جاهزة للسيدات والرجال على حدّ سواء. أمّا الطابق الثاني فهو مخصّص للعملاء من كبار الشخصيّات وذو أجواءٍ خاصّة ومريحة لا مثيل لها ينغمسون بها بينما يستمتعون بصالونات العرض

الحصريّة والمخصّصة، بحيث يمكنهم استكشاف مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات من المجموعات الحاليّة للدار والمجموعة الكبسولة الحصريّة لدبي مول.

ليست هذه بإعادة افتتاح عاديّة إذ تحمل معاني أبعد بعد بكونها خطوة ستُذكر في تاريخ الدار التي تعيد تعزيز مكانتها كعلامة ذات حرفيّة استثنائيّة وأسلوب خالد ورفاهيّة لا تضاهى في الشرق الأوسط.