مجوهرات وساعات

بولغري تحتفل بخمس وسبعين سنة من سيربنتي بحكايات لامتناهية

أعلنت بولغري عن الافتتاح الضخم لورشة سيربنتي فاكتوري ومعرض “75 Years of Infinite Tales” الآسر في فعاليّة حيويّة في مركز دبي المالي العالميّ...
01 of 05
02 of 05
03 of 05
04 of 05
05 of 05

أعلنت بولغري عن الافتتاح الضخم لورشة سيربنتي فاكتوري ومعرض “75 Years of Infinite Tales” الآسر في فعاليّة حيويّة في مركز دبي المالي العالميّ لتقديم تجربة غامرة يتلاقى فيها جوهر الثقافة في الشرق الأوسط مع الإرث الإيطاليّ العريق. وعزّز حضور سفراء العلامة الإقليميين لجين عمران وريا أبي راشد وهدى المفتي وباسل خياط – باعتباره السفير الإقليميّ الأول للعلامة، الذين اجتمعوا للمشاركة بالمناسبة الاستثنائيّة هذه، التزامهم كأعضاء بعائلة بولغري. غير أنّهم لم يكونوا النجوم الوحيدين في الفعاليّة إذ احتلّ رمز سيربنتي الأيقونيّ قلب الحدث من خلال عرض إسقاطٍ ضوئيّ زيّن مبنى البوابة وأفق إمارة دبي بأناقته الاستثنائيّة، جامعًا بين عالميّ الفنّ والفخامة. وتعبيرًا عن احترامها الكبير لغنى ثقافة الشرق الأوسط وما تحتضنه من فنون مميّزة، تعاونت بولغري مع مجموعة مختارة من أبرز الفنانين المحليّين: عزة القبيسي والدكتورة عذراء خميسة والدكتورة عفراء عتيق، اللواتي دُعين ليطلقن العنان لسحرهنّ المبدع مع رمز سيربنتي، مستمدّات الإلهام من إرثه العريق وسماته المميّزة. ونتيجةً لذلك، أعطت أعمالهنّ الفنيّة منظورًا جديدًا إلى الرمز الأيقونيّ.

وسيُبقي معرض " بولغري سيربنتي: 75 عامًا من الحكايات المتواصلة" أبوابه مفتوحة من 15 إلى 24 سبتمبر ليأخذ الزوّار في رحلة حالمة فيستكشفون العلاقة الوثيقة بين إبداعات سيربنتي وعالم الفنّ. بمثابة تجسيدًا لأبرز الرموز القديمة بلمسة فنيّة عصريّة، لا شكّ أنّه وجهة مثاليّة لعشّاق الفنّ والفخامة على حدّ سواء.