موضة

حملة Black Tie الإعلانيّة من فالنتينو تتكلّم جهرًا على الجمال

أطلقت دار فالنتينو حملتها الإعلانيّة الجديدة Black Tie التي التُقطت في قلعة أوهيكا في نيويورك بعدسة المصوّر الشهير ستيفن مايزل ومن بطولة كايا غيربر التي تجسّد بشخصيّتها الجريئة الجمال المُبسّط.
01 of 05
02 of 05
03 of 05
04 of 05
05 of 05

أطلقت دار فالنتينو حملتها الإعلانيّة الجديدة Black Tie التي التُقطت في قلعة أوهيكا في نيويورك بعدسة المصوّر الشهير ستيفن مايزل ومن بطولة كايا غيربر التي تجسّد بشخصيّتها الجريئة الجمال المُبسّط. وتعكس الحملة صورة جديدة للتفسيرات العصريّة للعناصر الأيقونيّة في الدار مثل المسمار والورود فتُشكّل رمزًا للفخامة والعظمة. وأصبحت الصورة الخالدة هذه بمثابة إطار مُحدّد لهويّة الدار بينما تكشف الحملة عن شخصيّة فريدة تتحلّى بالجمال والثقة بالنفس، وتتحدّى معايير الفستان التقليديّة لتنشأ أسلوبًا خاصًّا بها، تمامًا مثلما رحّبت كايا بالإطلالات غير المتوقّعة بكلّ جرأة مع حسّ جديد بالتمرّد والثقة. 

بمثابة ابتعاد منعش عن المعايير السائدة ودليل على قوّة التفرّد والتعبير عن الذات، حوّل الإطلاق هذا ربطة العنق السوداء التي كانت تُعرف بالسابق كرمز للطابع الرسميّ والقوّة الذكوريّة إلى نقلة نحو الشموليّة والتعبير الشخصيّ، الأمر الذي يسمح للأفراد الاحتفاء بالتنوّع، وتخطّي الحدود، وبثّ حياة ومعنى جديدَين في ما هو رمز كلاسيكيّ للأناقة والقوّة. وبكسر قواعد ربطة العنق السوداء، جرّدها المدير الإبداعيّ بييرباولو بيتشولي من معناها ومنحها تفسيرًا شخصيًّا جديدًا.