مجوهرات وساعات

مون بلان تحط رحالها في شنغهاي ضمن فصل جديد من حملتها، "روح المكتبة"

في خلال رحلتها في استكشاف قوّة المكتبات الإلهاميّة، تكشف مون بلان عن فصل جديد يلعب فيه دور البطولة كل من سفير العلامة العالمي جينغ بوران ومدينة شنغهاي.
01 of 06
02 of 06
03 of 06
04 of 06
05 of 06
06 of 06

في خلال رحلتها في استكشاف قوّة المكتبات الإلهاميّة، تكشف مون بلان عن فصل جديد يلعب فيه دور البطولة كل من سفير العلامة العالمي جينغ بوران ومدينة شنغهاي. وفي عالم العلامة المتجذّر في ثقافة الكتابة، إنّ استكشاف هذا المكان من خلال مكتباته يشكّل نافذةً إلى هويّته الحقيقية وتاريخه، فيروي قصّةً فريدةً من نوعها من منظار مون بلان.

في هذا الفصل الجديد من حملة "روح المكتبة"، يتمّ إحياء هويّة شنغهاي الديناميكيّة. فيعكس كل من تناقضات المدينة وحيويّتها، والتعايش الفريد من نوعه بين عصورها المختلفة، وشعبها وتعبيراتها الأسلوبية مزيجًا مميّزًا بين التقاليد والحداثة، فيما تلقي الضوء عليها كمركزًا عالميًا لإدارة الأعمال والريادة.  

وعبّر ماركو توماسيتا، المدير الفني في "مون بلان"، قائلًا: "من أفقها المميز إلى حدائقها التقليدية الجميلة، تتميز شنغهاي بهذا المزيج الاستثنائي من التراث الكلاسيكي والديناميكية المعاصرة الجريئة التي تمنح المدينة طاقتها المذهلة. وهي أيضاً وجهة يجتمع فيها الناس لتبادل الأفكار والابتكار. هذا هو جوهر شنغهاي الذي قمنا بتجسيده في هذه الحملة – أكوام من صفوف الكتب الرائعة التي تدعو إلى الاستكشاف، مع ناطحات السحاب في الخلفية التي ترمز إلى الوعد بمدينة حيث تحوّل الكلمات الأفكار إلى واقع ملموس".

من بطولة الممثّل وسفير مون بلان العالمي جينغ بوران، تمّ التقاط هذا الفصل في مكتبة محلّية تضمّ تشكيلة مثيرة للاهتمام من الأدبيات في ديكور تقليدي. جالسًا على مكتب، يدوّن أفكاره الخاصّة على ورق فيما تعزّز تصاميم من مونبلان – على غرار حقيبة الظهر "مون بلان اكستريم 3.0" المزودة بمشبك M LOCK 4810 من الحديد، وحقيبة "مون بلان اكستريم 3.0 142"، وحافظة مدمجة باللون الأزرق السرخسي، وأداة الكتابة "مون بلان ستار ووكر سبيس بلو ميتال فاينلانر"، وساعة "مون بلان 1858 آيسد سي بمينا رمادي"، وسماعات الرأس الجديدة "مون بلان MTB 03" الصغيرة – مأخذه المعاصر عن الأسلوب الكلاسيكي من خلال هويّة العلامة.