موضة

علامة SIZEPICO تحدث ثورة في ساحة موضة المقاسات الكبيرة في المنطقة

نظرًا إلى الطلب المرتفع على خيارات الموضة ذات المقاسات الكبيرة الذي يقابله عرض محدود، وُلدت علامة SIZEPICO لتقلب المقاييس.
01 of 08
02 of 08
03 of 08
04 of 08
05 of 08
06 of 08
07 of 08
08 of 08

نظرًا إلى الطلب المرتفع على خيارات الموضة ذات المقاسات الكبيرة الذي يقابله عرض محدود، وُلدت علامة SIZEPICO لتقلب المقاييس. بصفتها أحدث علامة تقدّم ملابس ذات مقاسات كبيرة تنشأ في عالم الموضة المصنّعة بطريقة أخلاقيّة، نجحت في أن تقدّم الراحة والاستدامة في تصاميم متماشية مع الصيحات.

من يكمن وراء هذه العلامة؟ إنّه ثلاثي الموضة اللبناني المبدع الذي يشمل ريتا لمع – مبتكرة اسم العلامة، وجورج حنكش – الشريك في تأسيسها، وميساك حاجي أفيديكيان – مديرها الابداعي، الذين أسّسوا العلامة الوحيدة في العالم العربي التي تقدّم أزياء بمقاسات كبيرة حصرًا. والآن، ما الذي يميّزها؟ إليك الإجابة التي يودّ أن يسمعها الكثيرون منّا: إنّها تقدّم للأفراد ذوي المقاسات الكبيرة – سواء أكانوا رجالًا أم نساء – تصاميم مميّزة مصنوعة 100% من قطن terry الفرنسي والدينم بمقاسات تتراوح بين 2XL و 5XL، فلا تترك لهم خيار ارتداء ملابس غير متماشية مع الصيحات بهدف الشعور بالراحة.

وبعد هذا الخبر الرائع، لا بدّ من أنّكم تتساءلون أين يمكنكم الحصول على حصّتكم ممّا تقدّمه علامة SIZEPICO.  في الواقع، يمكنكم طلبها عبر موقع العلامة Sizepico.com أو عبر صفحتها الرسميّة على إنستغرام، وإذا صادف وكنتم في المملكة العربيّة السعودية، إنّها تتوفّر لدى Homegrown Hayy في حي جميل في جدّة.