موضة

عندما تعود علامة LES BENJAMINS إلى جذورها في أزياء الشارع

من خلال مجموعة خريف وشتاء 2023، التي حملت اسم Essentials 7.0، أعادت علامة LES BENJAMINS من جديد زيارة جذورها في أزياء الشارع مناصرةً لمفهوم الراحة المرهفة.
01 of 07
02 of 07
03 of 07
04 of 07
05 of 07
06 of 07
07 of 07

من خلال مجموعة خريف وشتاء 2023، التي حملت اسم Essentials 7.0، أعادت علامة LES BENJAMINS من جديد زيارة جذورها في أزياء الشارع مناصرةً لمفهوم الراحة المرهفة. مستمدّة الإلهام من أسلوب الحياة المعاصر، مازجة بين الموضة والعمليّة، تكشف إبداعاتها – التي تشمل القمصان القطنيّة والقمصان الرياضيّة والسترات ذات غطاء للرأس والسراويل الرياضيّة والكنزات والسترات الرسميّة – عن رمز جريء للموضة من خلال لوحة ألوان حيويّة فيها الأخضر والبرتقالي والبني والأرجواني وغيرها، بينما تجسّد تصاميم مطرّزة بطريقة مرهفة جوهر الفخامة المستخفّ بها بسلاسة. مصنوعة من قطن عضويّ بنسبة مئة بالمئة، تعزّز هذه المجموعة الكبسولة النباتيّة مقاربة Les Benjamins الواعية والمتعمّدة للملابس اليوميّة العصريّة بينما تموّه الخطّ ما بين التصميم والطابع العمليّ للملابس السهلة الارتداء.  

لسنا نتكلّم على حماس مؤقّت، فالمجموعة هذه متنوّعة إلى درجة أنّ تصاميمها هي تلك التي نستمرّ بارتدائها موسم بعد موسم، سنة بعد سنة. وستتوفّر هذه التشكيلة العصريّة التي تشمل قطعًا رجاليّة ونسائيّة وولاديّة على موقع lesbenjamins.ae وفي بوتيك العلامة في مول دبي في الإمارات العربيّة المتّحدة لنتمكّن كلّنا من الحصول على حصّتنا من روعتها.