جمال

مستحضران جديدان من بنفت كوزمتكس للاعتناء بحواجبنا بأفضل طريقة

في مسيرتها المستمرّة لتقديم أفضل عناية لحواجبنا، قامت بنفت كوزمتكس بإطلاق مزلزل.

في مسيرتها المستمرّة لتقديم أفضل عناية لحواجبنا، قامت بنفت كوزمتكس بإطلاق مزلزل. لم تكتفِ العلامة بالكشف عن إبداع جديد واحد بل إثنين: زيت الحواجب Whoa So Soft وسيروم Hubba Brow، وسنخبرك بكلّ ما عليك معرفته عن كلّ منهما.    

كما يوحي اسمه، سيجعل زيت الحواجب Whoa So Soft حواجبك ناعمة جدًّا ويغذّيها ويرطّبها تمامًا مثل المرطّب الذي يُترك على الحواجب. ويكفي تطبيق بضع قطرات على حواجب نظيفة وجافّة قبل النوم بفضل تركيبته التي تشمل زيوت مختلفة – مثل زيت دوّار الشمس والمشمش والخروع وغيرها – وخلاصات الزهر التي ستحسّن إشراقة حواجبك أيضًا. غير أنّ للحصول على أفضل النتائج، يُدلّك الزيت بلطف ويُدمج بأطراف الأصابع، ويُغسل في الصباح قبل تطبيق المكياج. 

 

أمّا بالنسبة للسيروم Hubba Brow فهو يعزّز كثافة حواجبك في غضون 4 أسابيع فقط لتبدو الحواجب أكثر كثافةً وصحةً بوقت قليل. لطيف وملائم للبشرة الحسّاسة ويقدّم كلّ ما تحلمين به، سيحسّن هذا الإبداع حواجبك بطريقة لا مثيل لها. طبّقي المستحضر على الحواجب النظيفة والجافّة بواسطة أداة التطبيق المزوّدة بشعيرات دقيقة ومرنة، ثمّ اتركيه ليجفّ قبل تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة. أيمكن للأمر أن يكون أسهل بعد؟

وإذا فاتاك بشكلٍ ما، يتوفّر الإبداعان الجماليّان صانعا العجائب بالفعل في جميع بوتيكات بنفت وسيفورا وهما بانتظارك ليقدّما لحواجبك العناية التي تستحقّها.​