أزرق الريفييرا يغمر إبداعات فريد

مبهور بالريفييرا الفرنسيّة وكلّ ما لديها لتقدّمه – أكان عبر ضوئها الفريد أو شمسها أو أمواجها أو بحرها أو سمائها – حرص فريد سامويل على تقدير هذا الغنى بتصاميم مذهلة.

مبهور بالريفييرا الفرنسيّة وكلّ ما لديها لتقدّمه – أكان عبر ضوئها الفريد أو شمسها أو أمواجها أو بحرها أو سمائها – حرص فريد سامويل على تقدير هذا الغنى بتصاميم مذهلة. واليوم، تشهد دار فريد على حمّى ريفييرا جديدة خلّفت آثارها على مجموعات مختلفة بتدرّجات لامتناهية من اللون الأزرق.

تنكشف قصّة الحبّ من أوّل نظرة هذه اليوم من خلال لون أزرق يضيء بطريقة طبيعيّة سوار Force 10 الأيقونيّ، فحصلنا بالتالي على تدرّجات ألوان جديدة تشمل تلك المائيّة المشرقة بأضواء الريفييرا. وأدّت لوحة الألوان الشاعريّة هذه إلى ابتكار أقفال وأحبال جديدة يمكن تبديلها لهذه القطعة الرمزيّة. من القفل المصنوع من الذهب الأبيض والمرصوف بالماسات البيضاء وحبوب الأكوامارين والتوباز والياقوت المتراوحة ألوانها بين الأزرق الفاتح والداكن إلى لمسة الروديوم الأسود التي تبرز أدكن حبات الياقوت والتوباز، إنّنا أمام متعة حقيقيّة.

 

وكان لروائع Chance Infinie حصّتها من اجتياح لون الأزرق أيضًا، إذ تزيّنت بتدرّجاته الناعمة فحصلنا على قطع مجوهرات يوميّة ومجوهرات راقية مغمورة بأجواء الريفييرا الفرنسيّة الساحرة فبرزت أكثر ألوانها الجذابة النابعة من مناظر الصيف الطبيعيّة.

 

أمّا بالنسبة إلى مجموعة Pretty Woman التي لم تكن لتفوّت هذا الحماس فاعتنقت ألوان فريد الزرقاء وغطست في بحر من الأحاسيس مع نسخة جديدة من عقد Hypnotic الكبير. ومع القلب الضخم النابض على إيقاع الأوجه القابلة للانعكاس، دبّت الحياة بالإبداع الجريء والحرفيّة بطريقة مثاليّة.

 

وبدورها، قدّمت تشكيلة Pain de Sucre الأيقونيّة قطع كابوشون جديدة بألوان البحر والطبيعة فحسّنت أكثر بعد من تأثير الضوء المبهم.

باختصار، هيمنت موجة زرقاء على دار فريد وإبداعاتها فابتكرت تدرّجًا مائيًّا ناعمًا، من أبيض الرغوة والغيوم وصولًا إلى أزرق الأعماق السحيق.​