موضة

مقدّمة ملهمة من إيرديم للموسم الحارّ

ليست مجموعة إيرديم لما قبل ربيع 2024 مجرّد مقدّمة لمجموعتها للربيع والصيف، بل أيضًا تكريمًا لديبورا، دوقة مقاطعة ديفونشير الراحلة التي تشتهر بلقب "ديبو".

جميع الصور بعدسة كامبل ادي

ليست مجموعة إيرديم لما قبل ربيع 2024 مجرّد مقدّمة لمجموعتها للربيع والصيف، بل أيضًا تكريمًا لديبورا، دوقة مقاطعة ديفونشير الراحلة التي تشتهر بلقب "ديبو". وبعد الحصول على الإذن اللازم للمضي قدمًا بالرحلة الملهمة هذه، كان للدار مصدر إلهام لامتناه لابتكار مجموعة جديدة بينما تنغمس في أسلوب حياة الدوقة اليوميّ وإطلالاتها المتنوّعة. من القطع المستوحاة مباشرةً من الدوقة – على غرار التنورة والوشاح والقبعة المصنوعة من قماش الألبكة بنقشة جلد الفهد، بالإضافة إلى فستان من دون أكمام مصنوع من المخمل باللون الأسود ومزين بعقدة عند الأكتاف – إلى الأقمشة الاستثنائيّة والتصاميم التي كانت تفضّل الجمع بينها والتي أعيد إحياؤها بطريقة جديدة، وكلّ ما بين ذلك، تعكس المجموعة التنوّع بأبهى حلله.

في الحقيقة، تخبر الإبداعات بقصّة جميلة. بين معاطف الترانش والسترات المصنوعة من نسيج مطرّز والكنزات الصوفية بياقة دائرية والقمصان القطنيّة وتنانير التويد والفساتين الفضفاضة والمعاطف الطويلة السميكة والتنانير من قماش التول وكلّ ما لدى المجموعة لتقدّمه، تمتزج الأزياء الأنيقة بتصاميم عمليّة، مصمّمة كلّها بإلهام من إطلالات الدوقة الملفتة.