موضة

أمضِ صيفًا أنيقًا مع MR PORTER

من خلال فصل Pacific Dream من حملة Summer Stories التي يقيمها موقع MR PORTER، يستمرّ عرض تشكيلة مختارة من أكثر الملابس الرجاليّة المرغوبة هذا الموسم.
01 of 04
02 of 04
03 of 04
04 of 04

من خلال فصل Pacific Dream من حملة Summer Stories التي يقيمها موقع MR PORTER، يستمرّ عرض تشكيلة مختارة من أكثر الملابس الرجاليّة المرغوبة هذا الموسم. إنّها بمثابة احتفال بمجموعة صيفيّة مختارة من علامات معاصرة وأخرى تعود لمصمّمين مشهورين، إلى جانب سلسلة من مجموعات كبسولة حصريّة. ومن خلال الحملة هذه، يكرّم المتجر الالكترونيّ الراقي ساحة عروض الأزياء الرجاليّة المشوّقة التي نشأت في طوكيو ولوس أنجلوس فسلّط الضوء على الماركات المحليّة التي أصبحت رائدة في مجالَيّ الحرفيّة اليدويّة والأسلوب الحديث المميّز المستوحى من الشارع. من الشورتات إلى الصنادل والقمصان والسراويل وكلّ ما بين ذلك، تتعدّد الإبداعات التي يمكن لرجل أنيق مثلك أن يتألّق بها. فبين العلامات المتّخذة من لوس أنجلوس مقرًّا لها والعلامات اليابانيّة والمجموعات الحصريّة وكلّ ما للتشكيلة هذه لتقدّمه، تمّ الاهتمام بأدقّ التفاصيل.

تفقّد موقع MR PORTER لإلقاء نظرة على الملابس الجاهزة الرائعة التي يمكنك إيجادها كلّها في مكانٍ واحدٍ، فتجمع وتنسّق في ما بينها كما يحلو لك بينما تستمتع بأسهل تجربة تسوّق.