مجوهرات جريئة من علامة الزين تعكس جمال الثقافة العربية

احتفالًا بجمال الثقافة العربيّة، كشفت علامة المجوهرات الزين عن مجموعة جريئة جديدة مليئة بالألوان الحيويّة والقطع التي يمكن تكديسها.
01 of 05
02 of 05
03 of 05
04 of 05
05 of 05

احتفالًا بجمال الثقافة العربيّة، كشفت علامة المجوهرات الزين عن مجموعة جريئة جديدة مليئة بالألوان الحيويّة والقطع التي يمكن تكديسها. تجمع مجموعة “Mushabbak Trends” بطريقة باهرة بين الماضي والمستقبل، مجسّدةً الفخامة اليوميّة ومقدّمة تصاميم عصريّة خالدة ومبتكرة في الوقت ذاته. وعلى الرغم من أنّها مشبّعة بالعناصر التاريخيّة والتراث، أعيد تفسيرها بعصريّة اليوم بأروع الطرق إذ تحلّت الدار بنظرة جريئة لإعادة تقديم الإرث العربيّ للخليج والعالم.

كواحدة من أبرز تجّار التجزئة في عالم المجوهرات الفاخرة، اختارت الزين شعار "إعادة إحياء التألق"، وتعكس هذه المجموعة ذلك بطريقة مثاليّة بواسطة قطع يمكن تنسيقها مع أزياء رسميّة أو غير رسميّة. وتشمل الإبداعات الجريئة والمتنوّعة الجديدة سوارًا صلبًا مستوحى من الخلاخيل البدويّة العربيّة، وقلادات وعقود ضيّقة، وأساور عريضة قابلة للتكديس، وخواتم، وأقراط، متوفّرة بالذهب الأصفر العصريّ اليوميّ عيار 18 قيراط، بالإضافة إلى الذهب الأبيض، والألماس، والزمرّد بقصة "كابوشون"، والياقوت بقصّة "كابوشون"، وتفاصيل بأسلوب Hyceram – وهو عبارة عن مينا مصقولة ذات ملمس نهائيّ ناعم مطليّ ومتوفرّ بعدّة ألوان.