مجوهرات وساعات

ندى غزال تفتح أبواب الفرص

مع إطلاق مجموعتها الجديدة “Doors of Opportunity” – أبواب الفرص – لم تذهلنا ندى غزال بإبداعات جديدة فحسب، بل أخبرتنا أيضًا قصّة ملهمة تستحقّ التأمّل.
01 of 04
02 of 04
03 of 04
04 of 04

مع إطلاق مجموعتها الجديدة “Doors of Opportunity” – أبواب الفرص – لم تذهلنا ندى غزال بإبداعات جديدة فحسب، بل أخبرتنا أيضًا قصّة ملهمة تستحقّ التأمّل. مرسّخة إيمانها بسحر البدايات الجديدة، استمدّت إلهامها ‏من رمزيّة الأبواب والزخارف والقناطر والأقفال وجمالها التي غالبًا ما ينظر إليها على أنّها ذات أهميّة حسّية كبيرة وكمفصلٍ بين لحظة حياة وأخرى. في الحقيقة، اختبرت لقاءً جديرًا بالذكر مع بيت ساحر في حديقته باب قديم جميل باللون الفيروزيّ صادفته عند قيامها بنقلة جريئة من لبنان إلى لندن مُحفّزة برؤيتها لتوسيع علامة مجوهراتها التي تحمل اسمها على نطاق عالميّ. ومع الشعور الغامر بالسحر الذي اختبرته في تلك اللحظة، أصبحت متأكّدة أنّها على الطريق الصحيح. وأصبح بعد ذلك الباب رمزًا مؤثّرًا يجسّد انفتاحها غير المتزعزع لاعتناق التغيير واغتنام الفرص الجديدة التي تُمنح لها، ويمكننا رؤية ذلك من خلال اسم المجموعة وإبداعاتها الجديدة.

مقدّمة رموزًا ميمونة وأحجارًا كريمة تمثّل نِعم التغيير والقوّة الداخليّة والتنوير الروحيّ والحظّ والازدهار والحبّ، تحمل كلّ من القطع المصنوعة من الذهب المصقول عيار 18 والأحجار الكريمة نعمًا ثمينة هي بمثابة تذكير بقدرتنا الفطريّة على خلق الفرص وتشكيل مسار حياتنا. ويشكّل كلّ ذلك جزءًا من المسيرة التي اختارتها المؤسسة والمديرة الإبداعيّة ندى غزال، آملةً أن تشعل الإلهام فتشجع من ترتدي الروائع على التمسّك بجاذبية البدايات الجديدة واغتنام الفرص بأكثر الطرق تميّزًا.