موضة

فالنتينو تتكرّم بإبداعها على عالم ميتا

كونها دارًا تشجّع على الدوام على الفرادة وبناء المجتمعات، تتقرّب فالنتينو من المزيد من الناس من خلال تعاونها مع ميتا.

كونها دارًا تشجّع على الدوام على الفرادة وبناء المجتمعات، تتقرّب فالنتينو من المزيد من الناس من خلال تعاونها مع ميتا. وأعلنا معًا عن إطلاق ملابس رقميّة من العلامة لشخصيّات الأفاتار أصبحت متوفّرة ابتداءً من 14 يوليو. وستترجم التشكيلة الأولى هذه إلى برنامج شخصيّات أفاتار ميتا وستشقّ طريقها نحو متجر Meta Avatars Store، الأمر الذي سيسمح لمستخدمي جميع منصّات ميتا، ومن بينها انستغرام وفيسبوك وماسنجر وتجارب الواقع الافتراضي، أن يُلبسوا شخصيّاتهم الأفاتار فتصبح مميّزة أكثر بعد.

إنّنا نتكلّم على 6 إطلالات كاملة مأخوذة من أحدث مجموعات الدار. وتشمل الإبداعات اللافتة المقّدمة قطعًا حيويّة بلون Pink PP، ونمط Toile Iconographe – الذي يغطّي القطعة بالكامل برمز فالنتينو الخاصّ، وطبعة Panther التاريخيّة التي لُوّنت بلون Pink PP زاهٍ وزيّنت فستانًا فضفاضًا، وحذاء راقصة الباليه Valentino Garavani Rockstud الذي أُطلق مؤخّرًا، وغيرها الكثير.

غير أنّ بينما تستمرّ فالنتينو بإيجاد طرقًا جديدة لبدء أحاديث والترحيب بأحدث مستجدّات الثقافات والتكنولوجيا، لن يكون هذا الإطلاق الوحيد فسيتمّ الكشف عن واحد آخر في مرحلة لاحقة أيضًا إذ تقوم الدار بخطوة نحو التجارة في عالم ميتا، مستكشفةً احتمالات الملابس الرقميّة ومقدّمةً للجميع فرصة اعتناق ما يميّزهم.