مجوهرات وساعات

رحلة صيفيّة إلى البحر مع فان كليف أند آربلز

منذ تأسيسها ودار فان كليف أند آربلز تعبّر عن إنذهالها بالطبيعة من خلال أخذها كمصدر لامتناهٍ للإلهام مع دورة الفصول. وبالطبع، لا داعي للذكر، لطالما كانت النتائج باهرة وتتكلّم بنفسها.

منذ تأسيسها ودار فان كليف أند آربلز تعبّر عن إنذهالها بالطبيعة من خلال أخذها كمصدر لامتناهٍ للإلهام مع دورة الفصول. وبالطبع، لا داعي للذكر، لطالما كانت النتائج باهرة وتتكلّم بنفسها. واليوم، نحن أمام شهادة جديدة. فمن خلال مجموعة “Lucky Summer”، تستكشف الدار تشكيلة من الزخارف والألوان المغمورة بنور الشمس، فتقدّم بالتالي 6 إبداعات جديدة: عقد وسوار وأقراط و3 مشابك. وتكشف هذه الأخيرة عن مزيج من الأحجار الكريمة البرّاقة التي تغمرنا بأجواء العيش المريح الذي يصحبه هذا الموسم وتدور حول أفق سماء واسعة متلألئة بنور الشمس وموج بحر يعانق الشواطئ الرمليّة وأشرعة تتصاعد في النسيم العليل وغيرها من الأحاسيس الحيويّة التي يجلبها الصيف.

وتأتي كلّ من الروائع حاملةً رمزًا زخرفيًّا مليئًا بالذكريات السعيدة. ومن خلال عدسة الصيف، تدبّ الحياة بأمواج ونجمة بحر وصدفة بواسطة إشراقة الأحجار الكريمة والزينية المختارة بدقّة والتي يصيغها حرفيّو فان كليف أند آربلز. وبهذه الطريقة، التقى الذهب الأصفر ببريق الألماس ورسم حدود الألوان النابضة لحجر اللازورد وعرق اللؤلؤ الأبيض فشكّلت تركيبات أنيقة بألوان مستوحاة من أيّام العطلة.

وبينما يستحضر لون أحجار اللازورد الأزرق الداكن أعماق المحيطات المحاطة بالغموض، تُذكّرنا أحجار العقيق الأبيض والفيروز بالشواطئ الهادئة فيما تجتمع قزحية عرق اللؤلؤ مع بريق الماس لتصوّر مشهد أشعّة الشمس وهي تتلألأ فوق مياه البحر: الأجواء المثاليّة مقدّمة بإبداعات فريدة من نوعها.