مجوهرات وساعات

أزهار جديدة تتفتّح في حديقة فرفشة من داماس

أبهر الجميع الخبر بأنّ مجموعة أيقونيّة مثل فرفشة من داماس للمجوهرات – المستوحاة من الطبيعة والمحبوبة من كلّ النساء من جميع الأجيال – تحتفل بفصل جديد في إرثها.
01 of 06
02 of 06
03 of 06
04 of 06
05 of 06
06 of 06

أبهر الجميع الخبر بأنّ مجموعة أيقونيّة مثل فرفشة من داماس للمجوهرات – المستوحاة من الطبيعة والمحبوبة من كلّ النساء من جميع الأجيال – تحتفل بفصل جديد في إرثها. وأخذت الخطوة هذه مع إطلاق مجموعة Farfasha Sunkiss Garden الجديدة التي تنقلنا إلى حدائق مشمسة تتفتّح فيها الأزهار. وعند دخولنا، تظهر كلّ من الزخارف الملوّنة – حيث تبدو الأحجار شبه الكريمة مثل البتلات في تصميمات متناغمة – والجمشت والتوباز الأزرق اللندني والتوباز الأزرق والكوارتز الليموني وعرق اللؤلؤ فتحسّن التصميم بلونها الذي لا يقاوم. ومع العودة الجميلة لزهرة الآرفاج الأيقونية، أو زهرة الأقحوان الصحراوية، لتزيين المجموعة البرّاقة الجديدة هذه، انضمّت عقود وأساور وخلخالات وأقراط وخواتم إلى الحديقة.

من تصميم فرفشة المطوي المذهل إلى كلّ شكل من أشكال زهرة الآرفاج المتميّز بحجر ملوّن شبه كريم في وسطه وكلّ ما بين ذلك، شملت الإضافات الأخرى الجديدة المشوّقة من تشكيلة الزخارف عقودًا ضيّقة وأساور البانجا التي ساهمت بدورها بعكس حرفيّة العلامة المذهلة. تقدّم كلّ قطعة حريّة التنسيق مع أسلوب يومي أنيق أو إطلالة مسائيّة مميّزة لنستمتع بكلّ التجارب.