موضة

بالنسياغا تخبر قصص هوت كوتور عن المثاليّة

إنّ مجموعة الهوت كوتور الثانية والخمسين من بالنسياغا هي في الحقيقة الثالثة من تصميم ديمنا للدار.
01 of 22
02 of 22
03 of 22
04 of 22
05 of 22
06 of 22
07 of 22
08 of 22
09 of 22
10 of 22
11 of 22
12 of 22
13 of 22
14 of 22
15 of 22
16 of 22
17 of 22
18 of 22
19 of 22
20 of 22
21 of 22
22 of 22

إنّ مجموعة الهوت كوتور الثانية والخمسين من بالنسياغا هي في الحقيقة الثالثة من تصميم ديمنا للدار. مقدَّمةً في خلال عرض أزياء باهر في صالونات الجادة 10 من George V، كان لكلّ من الإطلالات قصّة لتخبرها. بدأت المسيرة مع الإطلالة الأولى التي تعيد تعريف تصميم أصلي لكريستوبال بالنسياغا، قد شوهد على دانيال سالفيك، وهي عارضة الأزياء المفضّلة لدى المصمّم منذ عام 1964 حتى عام 1968. ومع الأزهار المخمليّة وقلادة اللؤلؤ المدمجة، تربط الإطلالة بين الماضي والحاضر من خلال إعادة تخيّل التصميم الأوّل في بنية معكوسة. وبعد إطلالات مختلفة أبهرتنا، مثل الفستان المزيّن بعشرة آلاف بلورة، خُتم العرض بفستان أخير مصنوع من الدروع المصمّمة بتقنيّة CAD والمطبوعة بطريقة ثلاثيّة الأبعاد والراتينج المجلفن بالكروم مع طلاء أسود على طول الجزء الداخليّ الذي يشبه صندوق المجوهرات. جامدًا وعاكسًا، يجسّد مفترق طرق زمنيّ، ويدمج التقنيّات الكلاسيكيّة مع أحدث التطوّرات، ويوضح حقيقة جديدة.

إشادةً للسعي إلى تحقيق الكمال، على الرغم من أّنّ الكمال الحقيقيّ هو أمر مستحيل، من الواضح أنّه دائمًا في عقل مصمّم الأزياء، وتشكّل الأكتاف الحادّة والتقنيّات الخادعة للبصر والمعطف المبطّن وكلّ ما قدِّم لنا لنستمتع به إثباتات قاطعة على ذلك.