بوميلاتو تكرّم ميلانو بمجوهرات راقية استثنائيّة

بمناسبة مرور 20 سنة على انضمام المدير الإبداعيّ فينتشنزو كاستالدو إلى بوميلاتو، تعدّدت الأسباب التي تدعو للاحتفال.
01 of 13
02 of 13
03 of 13
04 of 13
05 of 13
06 of 13
07 of 13
08 of 13
09 of 13
10 of 13
11 of 13
12 of 13
13 of 13

بمناسبة مرور 20 سنة على انضمام المدير الإبداعيّ فينتشنزو كاستالدو إلى بوميلاتو، تعدّدت الأسباب التي تدعو للاحتفال. وبما أنّ ميلانو لطالما شكّلت مصدر إلهام لكلّ من الدار والمصمّم، كانت نجمة مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة من بوميلاتو التي كُشف عنها في هذه المناسبة. تسلّط مجموعة “Ode to Milan” الضوء على تاريخ المدينة العريق وكنوزها الخفيّة التي يلفّها غموض آسر من خلال 33 تصميم جريء وخالد في الوقت ذاته. وببذلها جهود إضافيّة، كعادتها، اختارت بوميلاتو بشكل غير اعتياديّ الكشف عن المجموعة في باريس، عاصمة المجوهرات الراقية، آملة وضع أساليب ميلانو في قلب الأجواء الباريسيّة لابتكار حوارات حول مفاهيم مختلفة في عالم المجوهرات الراقية.

تزدهر بوميلاتو عبر طاقة أسلوب ميلانو الفريد من نوعه، ومن خلال هذه التصاميم العمليّة والراقية في الوقت ذاته، أقامت أيضًا حوارًا لا مثيل له مع المدينة إذ أخذت الكثير من أصولها في الاعتبار – مثل تحفها المعماريّة التاريخيّة. أكثر بكثير من مجرّد ترجمة تصويريّة لرموز ميلانو الكلاسيكيّة، تقلب المجموعة "قواعد المجوهرات الراقية التقليديّة رأسًا على عقب من خلال تصاميم معاصرة وأنيقة في الوقت عينه"، كما عبّر كاستالدو.

مقسّمة مثل حبّة الألماس إلى عدّة جوانب، أعطت بوميلاتو مجموعتها 4 جوانب من المدينة لتعكس جانبًا مختلفًا من عاصمة إقليم لومبارديا التي يغمرها الغموض: من المشهد الحضريّ المهيب لناطحات السحاب إلى عظمة الهندسة المعماريّة في القرون الوسطى، وروح الإبداع في مسرح لا سكالا، وفخامة كاتدرائيّة ميلانو.