مجوهرات وساعات

مارلي نيويورك تحتفل بمجموعة مجوهرات LIFE الجديدة مع تايلور هيل

احتفالًا بالحياة والحب والإبداع، تكشف مارلي نيويورك عن مجموعتها الجديدة من المجوهرات LIFE من خلال حملة إعلانية من بطولة تايلور هيل.
01 of 11
02 of 11
03 of 11
04 of 11
05 of 11
06 of 11
07 of 11
08 of 11
09 of 11
10 of 11
11 of 11

احتفالًا بالحياة والحب والإبداع، تكشف مارلي نيويورك عن مجموعتها الجديدة من المجوهرات LIFE من خلال حملة إعلانية من بطولة تايلور هيل. وللتعبير أكثر عن ثنائيات الحياة، تنضمّ أربعة إبداعات رائعة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط إلى هذه التشكيلة، التي تمّ إطلاقها للمرة الأولى في العام 2020 في فترة عصيبة مرّ بها العالم.

معرَّفة بالمبادئ المعاصرة والأفكار المستوحاة من مدينة نيويورك التي دائمًا ما تطبّقها المؤسِّسة والرئيسة التنفيذية لشركة مارلي نيويورك مارال أرتينيان، تتمحور المجموعة حول الخطوط والحركة، والرقة والقوة، والألوان والنور. تزيّن أحجار العقيق الأخضر والأوبال الوردي ذات الشكل الهرمي، الذي تتميّز باستخدامه مارلي نيويورك، خاتمًا وسوارًا بمشبك متوفّريْن بالذهب الوردي والأبيض عيار 18 قيراط. وينضمّ الماس أيضًا إلى هذه التصاميم الحديثة في تعبير عن النقاوة والكمال، فيلقي بسحره على خاتم وسوار بمشبك متوفّريْن بالذهب الأصفر والوردي والأبيض عيار 18 قيراط.

وتمثّل هذه التصاميم الجديدة من مجموعة LIFE عارضة الأزياء العالمية تايلور هيل، التي من خلال هذه الحملة، تعبّر عن قوّة الحياة التي تدفعنا إلى المضي قدمًا واستكشاف عجائب هذه الأخيرة من خلال طموحاتنا وحماسنا.