مجوهرات وساعات

مافوروك تجمع قواها مع قوى دانا مالهاس لإطلاق كبسولة مميزة

سيّدتي، تجهّزي لاستقبال عمل تعاوني جديد يجمع بين علامة المجوهرات التي تأسست في الإمارات العربية المتحدة، مافوروك، ومبتكرة المحتوى الفاخر دانا ملهاس
01 of 08
02 of 08
03 of 08
04 of 08
05 of 08
06 of 08
07 of 08
08 of 08

سيّدتي، تجهّزي لاستقبال عمل تعاوني جديد يجمع بين علامة المجوهرات التي تأسست في الإمارات العربية المتحدة، مافوروك، ومبتكرة المحتوى الفاخر دانا ملهاس – فأثمر مجموعةً كبسولة من المجوهرات اليومية بغاية التميّز! جامعتيْن قواهما للمرة الأولى، عملت دانا بصفتها صديقة للدار عن كثب مع مديرة العلامة الإبداعية ريتا شريبي لتصميم هذه الكبسولة التي تشمل طوقين بوجهين وطوقين بثلاثة خطوط من مجموعة Whatever التي تتميّز بها مافوروك.

فيما يجسد الطوقان بوجهيْن من مجموعة Whatever حب دانا الأول للعلامة ويستخدمان لوحة ألوانها ليتماشيان بامتياز مع أسلوبها الأنيق والعفوي، يتطابق الطوقان بثلاثة خطوط مع خواتم العلامة الشهيرة بنسخة مفعمة بالحياة وأخرى تستعير خلودها من الماسات وحبات الزمرد المرصعة على قاعدة من الذهب الأصفر – لتشكل مزيجًا تعشقه مبتكرة المحتوى هذه. ومن دون المزيد من المقدمات، انضمي إلينا في معرض الصور للاطلاع على هذه التصاميم الجميلة وغيرها من تقديمات هذه الكبسولة!