مجوهرات وساعات

اعتراف بالحبّ بلعربي

من خلال إطلاق أحدث مجموعاتها “Hobbi” – التي تعني في اللغة العربيّة "حبّي" – تجسّد علامة بلعربي العالميّة من خلال ابتكار علاقات متناغمة بين الشخص والآخر.
01 of 07
02 of 07
03 of 07
04 of 07
05 of 07
06 of 07
07 of 07

من خلال إطلاق أحدث مجموعاتها “Hobbi” – التي تعني في اللغة العربيّة "حبّي" – تجسّد علامة بلعربي العالميّة من خلال ابتكار علاقات متناغمة بين الشخص والآخر. مستمدّةً إلهامها من الرغبة الطبيعيّة بالتواصل والمشاركة والحبّ، أعادت نادين قانصو، المديرة الإبداعيّة الحائزة على جوائز ومؤسّسة علامة بلعربي، تصوّر فنّ الكتابة من خلال تصاميم المجموعة هذه الاستثنائيّة، مستكملةً مهمتها لتصميم إبداعات خارجة عن المألوف فتقدّم لنا في الوقت ذاته وسيلة للتعبير عن النفس تأمليّة ولكن قويّة.

وبرفقة روائع Hobbi، من المقدّر أن تدوم علاقاتك إلى الأبد. وبين خواتم إيتيرنيتي المتشابكة والقلادات الجميلة والأساور الساحرة، تنعكس حرفيّة العلامة الاستثنائيّة وترجمتها الفنيّة للحبّ على حقيقتها.

والآن بعد أن أصبحت التشكيلة متوفّرة على موقع بلعربي، وعلى منصّة أناس الإلكترونيّة ومتجر THAT Concept Store ومتاجر بلومينغديلز في الشرق الأوسط، يمكننا الحصول بكلّ سهولة على التصاميم الرائعة هذه بينما نشعر بأنّنا محظوظين أكثر بعد إذ إن التوقيت مثاليّ مع موسم الأعياد.