مجوهرات وساعات

بياجيه تضع القمر على معصمك مع مجموعة Altiplano Moonphase

لطالما حرصت بياجيه على العمل مع فنانين وخبراء فنيين، وذلك منذ عقود...
01 of 06
02 of 06
03 of 06
04 of 06
05 of 06
06 of 06

لطالما حرصت بياجيه على العمل مع فنانين وخبراء فنيين، وذلك منذ عقود، لتمنحهم فرصة إضافة رؤيتهم ومهاراتهم الاستثنائيّة إلى قطعها الفريدة من نوعها التي تعكس كيف التقنيّة تخدم الجمال. ومن خلال الفصل الجديد هذا، قدّمت الدار المجموعة الحصريّة Altiplano Moonphase ضمن Métiers d’art التي شملت 4 قطع باهرة.  

إنّ الساعات هذه بمثابة عمل ينضح بجمال بحت ودقّة بحقّ، وتجسّد فخامة التفاصيل المعقّدة والتقنيّة التي صُنعت لتلائم ساعة يبلغ عرضها 36 ملم على طريقة بياجيه. بينما تمثّل كلّ من الساعات اتّجاه سماويّ، ترتبط كلّ منها أيضًا بأحد الفصول والعناصر الأربعة، مخبِّئةً مفاجأة تنكشف عند حلول الليل كذلك الأمر. تضم المجموعة ساعة Azure Dragon التي تمثّل الشرق والمرتبطة بالربيع والخشب، وساعة Red Bird التي تمثّل الجنوب والقريبة من فصل الصيف والنار، وساعة White Tiger الناظرة إلى الغرب والتي تصوّر حيوانًا صديقًا بطبيعته للخريف والمعدن، وساعة Black Turtle التي تمثّل الشمال وهي تجد راحتها في الشتاء والمياه.

بهدف احترام رفع جماليّات Altiplano الملحوظ، كان لا بدّ من أن تكون التصاميم الإبداعيّة التي تزيّن قرص الساعة مشغولة على نطاق صغير جدًّا. غير أنّ السماء المزيّنة بالنجوم الساطعة وأشعّة القمر المصنوعة من الألماس والياقوت والعقيق المرصّعة على النصف الأسفل من القرص المنمّق بالذهب والتفاصيل العديدة المتوزّعة على مختلف الساعات كانت أكثر من كافية لتبرز بياجيه إشراقة القمر اللامتناهية.